الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / عينان كبيرتان وجمجمة.. فيديو نادر يظهر لحظة “تشريح جثة كائن فضائي” – شاهد

عينان كبيرتان وجمجمة.. فيديو نادر يظهر لحظة “تشريح جثة كائن فضائي” – شاهد

ميديا نيوز – وكالات – في عام 1947، أثار فيديو «تشريح جثة كائن فضائي» جدلا واسعا في العالم. واليوم من المقرر أن يُباع الفيديو في مزاد، مع عرض افتتاحي يزيد عن مليون دولار.

يظهر الفيلم الذي يبلغ قطره 16 ملم، كما يُقال، آثار تحطم جسم غريب في مدينة روزويل، نيو مكسيكو. مع وجود جسم يشبه خصائص البشر على طاولة العمليات. وزعمت التقارير وقتها أنه «كائن فضائي».

الفيلم الذي تبلغ مدته 17 دقيقة، يظهر شخصًا مصابًا بجرح كبير في ساقه اليمنى وعينين كبيرتين وجمجمة. والعديد من الأفراد المختلفين يتجولون حول الشكل مرتدين بدلات بيضاء.

وسيحصل الفائز بالمزاد على اللقطات، والتي تظهر بشكل أساسي أصالتها عبر سطور من التعليمات البرمجية. وكذلك سيحصل الفائز أيضًا على إطار مادي 16 ملم من الفيلم الأصلي الذي تم تصويره في عام 1947، وفقًا للبيان.

ووفقًا لمالك الفيلم، رائد الأعمال البريطاني راي سانتيلي، من المفترض أنه تمت «مصادقة» وكالة المخابرات المركزية على بيع الفيلم.

وبحسب البيان، حصل سانتيلي على تلك النسخة النادرة عام 1992 من مصور عسكري أمريكي متقاعد.

يقول سنتيلي في البيان: «لقد عشت مع هذا الفيلم والقصة المحيطة به لمدة 30 عامًا

الجدل حول الفيلم وأصالته موجود منذ سنوات.

في عام 1995، تم بث لقطات من الفيلم على قناة «فوكس» كفيلم وثائقي مدته ساعة بعنوان «تشريح الجثة الغريبة: حقيقة أم خيال».

وفي عام 2001، ورد أن الملياردير الفضائي روبرت بيجلو حصل على مذكرة تم تسريبها، والتي تناقش عالم وكالة المخابرات المركزية كيت جرين. ويقول إن الفيلم والجثة حقيقية.

قال جرين في إحاطة إعلامية في عام 2001 خلال مؤتمر صحفي: «إن فيلم / فيديو Alien Autopsy حقيقي. والجثة الغريبة حقيقية، والجثة التي شوهدت في الفيلم / الفيديو هي نفس الصور التي شاهدها في مؤتمر البنتاجون 1987/88».

بداية القصة

في 8 يوليو 1947، ذكرت صحيفة روزويل ديلي ريكورد، نقلاً عن بيان صادر عن جيسي مارسيل الأب، أن حقل جيش روزويل استعاد صحنًا طائرًا في مزرعة نيومكسيكو، بعد تناثر مادة معدنية خفيفة ولكن قوية عبر الأرض.

وذكرت الصحيفة أن «مكتب استخبارات مجموعة القصف رقم 509 في مطار روزويل الجوي للجيش أعلن ظهر اليوم أن الحقل أصبح بحوزته صحن طائر».

كان مارسيل الأب أول من وصل إلى مكان الحادث وقاد التحقيق، الذي حدد أنه قطع من مركبة خارج كوكب الأرض.

ومع ذلك، بعد وقت قصير من تصدر «اكتشاف جسم غريب» عناوين الصحف. أصدرت وزارة الحرب في واشنطن العاصمة بيانًا زعمت فيه أن الحطام كان مجرد بقايا منطاد طقس.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك عبدالله الثاني يؤكد أهمية توحيد الجهود لاعادة تنافسية القطاع السياحي

ميديا نيوز – – أكد الملك عبدالله الثاني أهمية توحيد الجهود لتعافي ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم