الرئيسية / WhatsApp / فاخوري مشرفاً على مجموعة الوحدات الآسيوية

فاخوري مشرفاً على مجموعة الوحدات الآسيوية

ميديا نيوز – أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للزميل منعم فاخوري المراقب الاسيوي والدولي مهمة الاشراف على مباريات المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021 والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من ١٥ إلى ٣٠ نيسان الحالي وتضم الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي والاستقلال الإيراني إلى جانب المتاهل من مباراة الغرافة القطري واجمك الاوزبكي.

يذكر أن الوحدات يشارك ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تقام في الرياض ويغادر عمان يوم السبت القادم بوفد يضم ٢٧ لاعبا و١٢ اداريا.

وسيتكفل الاتحاد الاسيوي بكاف المصاريف التي تصل إلى ٤٥٠ الف دولار لكل مجموعة إلى جانب دفع مبلغ ١٥٠ الف دولار لكل فريق لتغطية مصاريف الإقامة الكاملة للوفد الرسمي المكون من ٢١ لاعبا و١١ اداريا .

و تستضيف السعودية منافسات المجموعتين الأولى والرابعة في الرياض، على أن تقام مباريات المجموعة الثالثة في جدة، وتقام مباريات المجموعة الثانية في مدينة الشارقة الإماراتية.

وضمن عملية تقييم طلبات الاستضافة، والتي كانت مفتوحة لجميع الاتحادات الوطنية الأعضاء، تم وضع مجموعة من المتطلبات لضمان تطبيق أعلى معايير وبروتوكولات الصحة والسلامة.

وتتضمن هذه المعايير أيضاً وجود الحد الأدنى من قيود السفر والحجر الصحي للأندية القادمة، سهولة رحلات السفر والوضع الصحي في الدولة المضيفة، إلى جانب وجود ملاعب كافية لإقامة المباريات والتدريب والأهم فرض إجراء فحوصات كوفيد-19 بشكل إلزامي على جميع اللاعبين والمسؤولين، بحيث يتحمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كل التكاليف.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نافذة في نقد الذات: كفى

بكر أبوبكر   المطلوب من أي عربي أو عربي فلسطيني أن يمتنع ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم