الرئيسية / WhatsApp / فشل في قتل الأم ..فأنهى حياة طفليها حرقاً

فشل في قتل الأم ..فأنهى حياة طفليها حرقاً

القاهرة – ميديا نيوز – قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية بمصر، بإحالة أوراق نقاش متهم بقتل طفلين حرقاً بمنطقة عين شمس، للمفتي، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 13 مارس للنطق بالحكم.

التحقيقات في الواقعة

وأكدت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 14307 لسنة 2021 جنايات عين شمس، أن المتهم «أدونق. أ» 27 عامًا، نقاش، أنه في يوم 15يونيو 2021 بدائرة قسم شرطة عين شمس، قتل المجني عليها الطفلة «أنقيط. أ» والطفل «أروب . أ» عمدًا مع سبق الاصرار، لأنه على خلاف سابق مع والدتهما، لرفضها مواعدته عقد العزم على الخلاص منهما إرضاء لشهوة انتقامه.

وأعد لذلك الغرض مادة معجلة للإشتعال «جازولين وولاعة»، وتوجه إلى مسكنهما، وما أن خطا قدماه داخله حتى أشعل النار قاصدً قتلهما، فأحدث بهما إصاباتهما الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياتهما، وشرع في قتل المجنى عليها «مايا. م»، مع سبق الإصرار، بأنه إثر رفضها مواعدته، عقد العزم على الخلاص منها، وأعد لذلك الغرض مادة معجلة للاشتعال «جازولين وولاعة»، وتوجه إلى مسكنها، وما أن ظفر بها، حتى أغدقها بالمادة المعجلة، وشرع في إيصال مصدر حراري بها، قاصدًا قتلها، إلا أنه خاب أثر جريمته، لسبب لا دخل لإرادته به، ألا وهو فرار المجنى عليها.

شهادة المجنى عليها 

وجاء في شهادة المجنى عليها، باستغلال المتهم تغيب زوجها خارج البلاد، وحاول التودد لها عدة مرات قابلتها بالرفض، وبتاريخ الواقعة فوجئت بحضوره إلى مسكنها وعنوة وسكب عليها مادة معجلة للاشتعال «جازولين وولاعة» ففرت هاربة للاستغاثة بجيرانها، وحال عودتها أبصرت اشتعال النيران بمحتويات مسكنها حال تواجد المتهم ونجليها المجنى عليهما داخله مما نجم عنه حدوث إصابة الاخرين قاصداً من ذلك قتلهما مما أودى بحياتهما، وفقا لصحيفة الوطن.

 تحريات المباحث

وأوضح نقيب شرطة معاون مباحث قسم عين شمس، أن تحرياته دلته إلى قيام المتهم بإضرام النيران بمسكن المجنى عليها، إثر رفضها محاولاته التودد إليها، ما جعله يستشيط غضباً، وبتاريخ الواقعة أحضر زجاجة مياه مملوءة بمادة الجازولين، وتوجه إلى مسكن المجنى عليها قاصدًا إضرام النيران به للانتقام منها وقتلها، وحال وصوله قام بسكب تلك المادة بمسكنها حال تواجد المجنى عليهما ففرت والدتهما طلباً للمساعدة فأضرم المتهم النيران بمسكنها قاصداً من ذلك قتلهما مما أحدث إصابتهما التي أودت بحياتهما.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“وي بيلد” الإيطالية تعد عروض تقديمية مع مستثمرين إيطاليين ودوليين مؤهلين

ميديا نيوز – الهدف تقييم ظروف السوق حول الإصدار المحتمل للسندات بدعم ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم