الرئيسية / WhatsApp / فضيحة مدوية تهز الكرة الافريقية بطلها “أبو العربي”

فضيحة مدوية تهز الكرة الافريقية بطلها “أبو العربي”

صالح الراشد – ميديا نيوز – خاص

أعادنا الحكم الزامبي جاني سيكازوي لأحداث الفيلم المصري “أبو العربي” وهو يتولى قيادة لقاء تونس ومالي في نهائيات كأس افريقيا المقامة حالياً في الكاميرون، وفعل الحكم كل شيء خارج عن منطق كرة القدم، فأخطائه كانت كارثية ليحول اللقاء إلى مهزلة تعتبر حالة نادرة في الالعاب الرياضية.

فالحكم “أبو العربي” أنهى اللقاء قبل موعده بخمس دقائق ثم عاد وأكمل اللقاء وأنهى المباراة قبل دقيقة من موعدها، رغم العديد من التوقفات في الشوط الثاني والذهاب لتقنية الفار ثلاث مرات، وقيام كل فريق بتبديل اللاعبين، ليجد المراقبون ان الوقت بدل الضائع تجاوزت العشر دقائق.

وكانت نتيجة اللقاء تُشير إلى تقدم مالي بهدف من ركلة جزاء نفذها ابراهيما كوني، فيما أهدر وهبي الخزري ركلة جزاء لتونس، ومارسوا عقب ذلك ضغطاً كبيراً على مالي وهو امر أزعج الحكم الذي تم إيقافه عام 2018 بتهمة الفساد.

لقد سقط الإتحاد الافريقي بصورة مدوية أثبتت ان البطولات الافريقية غارقة بالفساد والتلاعب، وقد حاول أعضاء الاتحاد إجبار منتخب تونس على العودة لاكمال اللقاء بادارة الحكم الرابع، لكن الاتحاد التونسي رفض قطعياً العودة لاكمال الدقائق الثلاث التي اضافها الحكم الرابع، ليعلن الحكم الرابع نهاية اللقاء للمرة الثالثة وسط استغراب العالم من تنظيم يبدوا انه غارق بالفساد.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر.. الكشف عن تفاصيل الصفقة بين أحمد عز وأحمد أبو هشيمة (صورة)

القاهرة – ميديا نيوز – كشفت البورصة المصرية عن تنفيذ صفقة بيع ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: