الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / فيديو أظهر تصدي المسافرين له وإشادة بما فعلوه ..مسافر يحاول اقتحام قمرة القيادة لطائرة أمريكية..

فيديو أظهر تصدي المسافرين له وإشادة بما فعلوه ..مسافر يحاول اقتحام قمرة القيادة لطائرة أمريكية..

ميديا نيوز – قال شهود إن مسافراً على متن طائرة تابعة لشركة “دلتا” الأمريكية للطيران، حاول اقتحام قمرة القيادة، قبل أن يتصدّى له مسافرون وأعضاء من طاقم الطائرة وينجحوا في شلّ حركته.

وكالة الأنباء الفرنسية ذكرت السبت 5 يونيو/حزيران 2021، أن رحلة شركة “دلتا” المتّجهة من لوس أنجلوس إلى ناشفيل اضطرت للهبوط اضطراريّاً في “ألبوكيرك” في ولاية نيو مكسيكو، حيث تمّ سحب الرجل من الطائرة وتقييد يديه وقدميه.

كان الرجل صرخ مراراً “أوقفوا هذه الطائرة” بينما تمّ طرحه أرضاً أمام قمرة القيادة، بحسب ما أظهرته مقاطع فيديو نشرتها حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال مسافر كان على متن الطائرة لم يُعرّف عن نفسه لشبكة “سي إن إن”، إنّ الرجل “نهض فجأة دون سابق إنذار، وهرع إلى قمرة الطيار وبدأ يطرق على بابها”.

في حين وصفت راكبة أخرى تدعى جيسيكا روبرتسون المشهد بـ”المرعب”، لكنّها أشادت بردّ الفعل السريع للمضيفات.

من جانبه، أكّد مكتب التحقيقات الفيدرالي في ألبوكيرك على تويتر أنّه استجاب للحادث، فيما أعربت شركة دلتا في بيان لوسائل الإعلام الأمريكية عن “شكرها لطاقم وركّاب رحلة دلتا 386 (…) الذين ساعدوا في اعتقال أحد الركّاب المشاغبين”.

أضافت الشركة أن الطائرة “هبطت بلا أيّ حادث يُذكر، ونُقِل المسافر من قبل سلطات إنفاذ القانون”، لكنّ الركاب الباقين أمضوا خمس ساعات في ألبوكيرك، قبل أن تقلّهم طائرة أخرى إلى ناشفيل.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد تدميرها الأراضي الزراعية.. الفئران تغلق سجناً في أستراليا – فيديو

ميديا نيوز – أدى غزو الفئران الذي دمر الأراضي الزراعية الأسترالية إلى ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم