الرئيسية / WhatsApp / فيديو.. انتشال جثتي طفلين من تحت أنقاض عقار الإسكندرية المنهار

فيديو.. انتشال جثتي طفلين من تحت أنقاض عقار الإسكندرية المنهار

الاسكندرية – ميديا نيوز  – وكالات 

تحديث 

انتشلت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، اليوم الجمعة، جثتي طفلين شقيقين أحدهما 7 سنوات، والآخر 6 سنوات من أسفل أنقاض عقار الجمرك المنهار.

فيما نجحت القوات في استخراج شخصين مصابين أحدهما 20 عاما والآخر 48 عاما، من تحت الأنقاض، بينما يجرى رفع الأنقاض بحثا عن آخرين.

تلقت غرفة عمليات المحافظة بلاغا من الأهالي يفيد انهيار سقف عقار بحي الجمرك، وانتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلى موقع البلاغ.

وأشار المحافظ، إلى انهيار سقف الطابق الثالث علوي حتى الطابق الأرضي بالعقار المشار إليه، ما تسبب في إصابة شخص وجرى نقله إلى المستشفى.

وأضاف الشريف، أنه جرى فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه والدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار.

يذكر أن نوة “باقي المكنسة” ضربت سواحل الإسكندرية، اليوم، يصاحبها هطول أمطار رعدية وبرق وانخفاض في درجات الحرارة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شهد حي الجمرك في الإسكندرية، اليوم الجمعة، انهيار عقار مكون من أربعة طوابق بسبب الأمطار الغزيرة، ما تسبب في إصابة شخص، بينما لا يزال البحث جاريًا عن 4 آخرين تحت الأنقاض.

وواصلت نوة “باقي المكنسة” ضرب سواحل الإسكندرية، اليوم، في موجة هي الأعنف منذ 2015، يصاحبها هطول أمطار رعدية وبرق وانخفاض في درجات الحرارة.

كانت غرفة عمليات المحافظة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد انهيار سقف عقار بحي الجمرك، وانتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلى موقع البلاغ.

وقال المحافظ، إن الأمطار الغزيرة تسببت في انهيار سقف الطابق الثالث علوي حتى الطابق الأرضي، ما تسبب في إصابة شخص وجرى نقله إلى المستشفى.

وأضاف الشريف، أن قوات الحماية المدنية تواصل البحث عن 4 أشخاص آخرين تحت الأنقاض حتى الآن، قائلا:” لم نتأكد من وجودهم على قيد الحياة من عدمه حتى الآن”.

وأشار المحافظ إلى أنه جرى فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، كما تم الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار وفرض طوق أمني في جميع الشوارع المحيطة بالعقار حماية لأرواح المواطنين.

مصراوي

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فتح : حماس تراجعت عن اتفاقي إسطنبول والقاهرة ومخرجات اجتماع “أمناء الفصائل”

ميديا نيوز – اتهم عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم