الرئيسية / WhatsApp / قتلهما بركان جبل فيزوف منذ 2000 عام… العثور على “عبد وسيده” في بومبي

قتلهما بركان جبل فيزوف منذ 2000 عام… العثور على “عبد وسيده” في بومبي

  • تم اكتشاف بقايا رجلين محفوظة جيدًا في مدينة بومبي الرومانية ، بالقرب من نابولي.
  • قُتلت الجثتين في ثوران بركان جبل فيزوف عام 79 بعد الميلاد الذي غطى المدينة القديمة بالرماد البركاني وتجمد في الوقت المناسب.
  • يُعتقد أن الجثتين لرجل ثري وعبد وتم العثور عليها في فيلا على مشارف بومبي.
  • ووصف ماسيمو أوسانا ، مدير حديقة بومبي الأثرية ، الاكتشاف بأنه “استثنائي حقًا”.

 

ميديا نيوز – اكتشف علماء الآثار رفات رجلين – سيد وعبد – في مدينة بومبي الإيطالية القديمة ، هربًا على ما يبدو من ثوران بركان جبل فيزوف منذ ما يقرب من 2000 عام.

أعلن مسؤولون إيطاليون ، السبت ، أنه تم العثور على أجزاء من جماجم وعظام الرجال بجانب بعضها البعض أثناء التنقيب في فيلا كانت أنيقة ذات مرة تطل على البحر الأبيض المتوسط

يعتقد العلماء أن الزوجين نجا من الرماد الأولي وتوفي في صباح اليوم التالي ، عندما دفنهما انفجار قوي ثانٍ في أكثر من 6 أقدام من الرماد ، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس .

كان المنزل على أطراف المدينة الرومانية القديمة التي دمرها ثوران البركان عام 79 ميلاديًا قريبًا يوجد اسطبل ، حيث تم العثور على بقايا ثلاثة خيول مسخرة في عام 2017.

ربما كان عمر أحد الرجال بين 18 و 25 عامًا ، وكان لديه أقراص فقيرة مضغوطة ، مما يشير إلى أنه قام بعمل يدوي. توحي انطباعات طيات القماش في طبقة الرماد أنه كان يرتدي سترة قصيرة مطوية.

كان الرجل الآخر أكبر سنًا ، وكان عمره من 30 إلى 40 عامًا ، ولديه هيكل عظمي قوي. بدا وكأنه يرتدي عباءة على كتفه الأيسر بالإضافة إلى سترة.

سكب علماء الآثار الطباشير السائل في التجاويف التي خلفتها الجثث في الرماد والخفاف التي دمرت المستويات العليا من الفيلا. تعطي هذه التقنية صورة لشكل وموقع الضحايا في خضم الموت ، مما يجعل البقايا تبدو وكأنها تماثيل.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيخ عبدالرؤوف عبدربه سالم البركات الشوبكي “ابو بركات ” في ذمة الله

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم