الرئيسية / WhatsApp / “كورونا” حال بينهما واكتسبا شهرة واسعة .. عجوز بريطانية تلتقي زوجها المصري بعد فراق لمدة عام..!

“كورونا” حال بينهما واكتسبا شهرة واسعة .. عجوز بريطانية تلتقي زوجها المصري بعد فراق لمدة عام..!

ميديا نيوز – وكالات – قالت صحيفة Daily Mail البريطانية، الأحد 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، إن الجدة البريطانية آيريس جونز التي اشتهرت في وسائل الإعلام البريطانية بعد الحديث عن تفاصيل علاقتها بشاب مصري تزوجته خلال العام الماضي، التمَّ شملها أخيراً بزوجها، وذلك بعد ما يقرب من عام على فُرقتهما بينما كانا ينتظران حصوله على التأشيرة.

فقد التقى الشاب محمد محمدي إبراهيم، البالغ من العمر 36 عاماً، بحبيبته وزوجته البريطانية التي تبلغ من العمر 82 عاماً، بعد أن حصل أخيراً على تأشيرة وانتقل إلى المملكة المتحدة.

كانت أزمة فيروس كورونا المستجد قد تسببت في ابتعادهما عن بعضهما لأشهر طويلة.

يُشار إلى أن الجدة البريطانية، التي كانت تعمل سابقاً كعاملة نظافة، والتي تحصل على معاش تقاعدي قدره 200 جنيه إسترليني (268 دولاراً) في الأسبوع وإعانة إعاقة، كانت قد التقت مع محمدي، من القاهرة، عبر موقع فيسبوك في صيف عام 2019.

لاحقاً، التقيا الزوجان شخصياً قبل الزواج ببعضهما البعض في نوفمبر/تشرين الثاني 2020. ولكن نظراً لانتظار محمدي الحصول على تأشيرة، لم يلتقيا شخصياً منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي، وظلّا على اتصال عبر الهاتف والدردشة على فيسبوك.

الحب يصنع المعجزات

من جهته، دوّن محمدي بالإنجليزية منشوراً على مواقع التواصل جاء فيه: “أخيراً اجتمع حبنا إلى الأبد، ولن نفترق مرة أخرى، فالحب يصنع المعجزات”، وظل الثنائي يتبادل العبارات الرومانسية فيما بينهما.

محمدي أرفق تدوينته بصورة “سيلفي” جمعته بزوجته العجوز البريطانية.

بدورها، كشفت آيريس -التي اكتسبت شهرة واسعة في بريطانيا بعد مشاركة تفاصيل حياتها الجنسية مع محمدي- في تصريحات لصحيفة The Mirror البريطانية، أنها كانت تتسوق عندما اتصل محمدي ليخبرها بأنه حصل على تأشيرة لمدة ثلاث سنوات بعد استيفاء متطلبات اللغة الإنجليزية وإثبات ذلك. وأصبح قادراً على الانتقال للعيش معها.

حيث تصدرت آيريس عناوين الصحف منذ زواجها من محمدي، وقالت سابقاً إنه “يجعلها تشعر وكأنها عذراء مرة أخرى”.

كما ظهرت في برنامج الإفطار التلفزيوني This Morning ثلاث مرات، حيث شاركت تفاصيل صريحة عن حياتها الجنسية.

خلال مشاركتها في هذا البرنامج، انضم محمدي إلى آيريس، الذي أخبر المشاهدين بأنه يمكنهم “الذهاب إلى الجحيم” إذا شكوا في علاقته بزوجته.

لا فرق بين العمر أو الدول

محمدي أضاف: “الحب لا يعرف فرقاً بين العمر أو الدول. هذه حياتنا؛ اختارتني آيريس واخترت آيريس”.

في حين تابع: “أريد أن أقول لجميع الأشخاص الذين يهاجمون حبنا، هذا ليس من شأنك، ركز حياتك، اذهب إلى الجحيم. هذا كل شيء”.

أضاف: “أنا غاضب مما يتداوله الناس عبر الإعلام ووسائل التواصل حين يقولون إني مجرد فتى للمتعة. أنا رجل، أنا رجل، اتفقنا؟ أنا رجل ولست مخصصاً للمتعة. أنا لست لعبة، من فضلك لا تقل ذلك مرة أخرى”.

في هذا الإطار، نفى الزوجان بشدة أن يكون زواج محمدي بـ آيريس من أجل المال أو جواز السفر.

في وقت سابق من هذا العام، قال محمدي: “لا يهمني المكان الذي نعيش فيه أو كم هي غنية أو فقيرة، أريد فقط أن أكون مع آيريس”، مردفاً: “في النهاية، هي من تختار أي دولة تريد أن تعيش فيها؛ يمكن أن تكون إما بريطانيا أو مصر”.

كذلك أردف: “يعتقد الناس أنني معها لأسباب خاطئة. أعلم أن بريطانيا بلد جميل ويريد الكثير من الناس الذهاب إلى هناك لكنني لست منزعجاً. أنا على استعداد للعيش معها في أي مكان في العالم”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن : تثبيت أسعار المحروقات لشهر كانون أول المقبل

ميديا نيوز – عقدت لجنة تسعير المشتقات النفطية في وزارة الطاقة والثروة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم