الرئيسية / WhatsApp / “لا بروس آند دوبون” تسجل حضورها في معرض” بيوتي وورلد الشرق الأوسط” 2021

“لا بروس آند دوبون” تسجل حضورها في معرض” بيوتي وورلد الشرق الأوسط” 2021

  • شركة “لا بروس آند دوبون” تضرب لكم موعدا بمعرض “بيوتي وورلد الشرق الأوسط ” دبي في الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر
  • فرصة سانحة لاكتشاف هذا الاسم الرائد في مجال العناية بالشعر، النظافة والجمال من خلال مجموعات جديدة مبتكرة بجناح فرنسا في القاعة رقم 2، المنصة رقم S2D30

شركة فرنسية ذات تاريخ عريق

ميديا نيوز – تمثل مجموعة لا بروس آند دوبون (أل بي دي) التي تأسست في العام 1845 و التي ستشارك بمعرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط ، اسما رائدا ذو تاريخ عريق في قطاع التجميل، ومستحضرات التجميل الفرنسية. تتخصص الشركة في مجال إكسسوارات تصفيف الشعر، صناعة الفرش، النظافة والجمال. ومن خلال مجموعتها الواسعة من المنتجات التي تفوق الـ 10,000 منتج ، تعمل شركة “لا بروس آند دوبونت” باستمرار على تجديد تشكيلاتها من أجل مواكبة الاتجاهات الجديدة والتقدم التقني في مجال تخصصها. وبما تتميز به من خبرة واسعة في مجال تطوير تشكيلات واسعة من المنتجات المبتكرة، الجذابة وعالية الأداء، احتلت الشركة هذا العام ، وللمرة الثانية على التوالي ،الصدارة في فئة المتاجر متعددة الأقسام ، بحصة سوقية تبلغ 29.6٪ (المصدر: جوائز لوكس ستايل 2021).

مرجع عالمي

من خلال تواجدها في أكثر من 40 دولة وبأكثر من مائة عام من الخبرة، رسخت شركة “لا بروس آند دوبون” مكانتها على المستوى العالمي من خلال وحدات عملها الأربعة ، واضعة الابتكار والجودة في صميم نهجها. وهي تسعى حاليا جاهدة لتوسيع أنشطتها التجارية في دول الخليج. في هذا الإطار، يمثل معرض إكسبو دبي الدولي لهذا العام فرصة عظيمة للمجموعة لتسجيل حضورها بقوة في دبي ، باعتبارها منصة رائدة وبلا منازع في الشرق الأوسط.

مجموعة ملتزمة بيئيا

يذكر أن شركة “لا بروس آند دوبون” تولي أهمية خاصة لجودة وموثوقية منتجاتها، حيث تلتزم منذ فترة من الزمن بنهج مسؤول بيئيا من خلال جملة من الإجراءات مثل عرض منتج تحت تصنيف “تصميم صديق للبيئة” – تخفيض التغليف ، تطوير منتجات “بدون تغليف” ، استخدام المواد المعاد تدويرها وتطوير تشكيلات جديدة مستدامة ومتجددة. كما تلتزم الشركة تمامًا بنهج المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بها وتتحكم في سلسلة القيمة بأكملها ، من إنشاء المنتج إلى عرضه على الرفوف. وقد حصلت العديد من منتجاتها على علامة ” صنع في فرنسا”.

اكتشفوا معروضاتنا بالمنصة رقم S2D30

تمنحكم زيارة لا بروس آند دوبون بالمعرض فرصة اكتشاف العرض الأولي لإطلاق مجموعات “اليغوري” ، ومارسيل سميث ، الذي صُممت منتجاته لتلبية متطلبات المستهلكين الباحثين عن الإتقان والجودة: فرش الشعر ، وإكسسوارات تصفيف الشعر. سيتم أيضًا عرض بعض من الإصدارات المحدودة التي تم تطويرها بالتعاون مع وكالات التنبؤ بالصرعات الجديدة، إلى جانب المنتجات المصممة أو المصنعة في فرنسا. أخيرًا، سوف تقوم الشركة الرائدة في مجال كل من وإكسسوارات الشعر والتجميل في فرنسا ، بتقديم مجموعتها الصديقة للبيئة من القطن العضوي المصنوعة من البولي ايثيلين تيريفثاليت المعاد تدويره: لا فابريك غرين ، الطبيعية والصديقة للبيئة. بهذا العرض المتنوع ، تسعى الشركة لتلبية توقعات المستهلكين في الشرق الأوسط.

La Brosse & Dupont comes out at Beautyworld Middle East 2021

  • Meet up with La Brosse & Dupont at Beauty World Middle East from 5 to 7 October in Dubai.
  • An opportunity to discover this leading hair care, hygiene and beauty group, via new, original ranges in  the French Pavilion- Hall 2, Stand no. S2D30

Media News

A historical French player

La Brosse & Dupont (LBD) a French company founded in 1845, LBD Group is a historical figure in the French beauty and cosmetics sector. The company specializes in accessories for hairdressing, brushing, hygiene and beauty. With more than 10,000 products, La Brosse & Dupont is constantly renewing its ranges in order to keep ahead of new trends and technical advances. A genuine expert in the development of innovative, attractive and high-performance extensive ranges, this year it is once again the French leader in the department store category, with 29.6% market share (source: LSA 2021).

An International Reference

With operations in more than 40 countries and over a hundred years’ experience, the company has established itself internationally via its 4 Business Units, placing innovation and quality at the heart of their approach. La Brosse & Dupont is now striving to expand its business activities in the Gulf countries. This year’s World Expo represents a great opportunity for the group to “come out” in Dubai, which is THE undisputed platform in the Middle East.

A Committed Group

LBD attaches particular importance to the quality and reliability of its products. For some years now, the group has been committed to an eco-responsible approach with an “eco-design” product offering – reduced packaging, development of “bare” products, use of recycled materials and implementation of new sustainable and renewable ranges. The company is fully committed to its CSR approach and controls the whole of its value chain, from product creation to shelf display. Many of its products are certified Made in France.

Find us on booth S2D30

The Beautyworld Middle East will be the occasion to discover the Allegory ranges to be launched on the French pavilion, and Marcel Smith, whose products have been designed for demanding consumers, who insist upon refinement and quality – hair brushes, hairdressing accessories. A few limited editions developed in collaboration with trend forecasting agencies will also be on display on the stand, along with ranges designed or manufactured in France. Finally, the company, which is no. 1 in hairdressing & beauty accessories in France, will present its eco-responsible range made from organic cotton or recycled PET: La Fabrique Green, Naturally Eco-Friendly & Committed. A very diversified offering, designed to meet consumer expectations in the Middle East.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي: مصر تتطلع للتوصل بأقرب وقت وبلا مزيد من الإبطاء لاتفاقية متوازنة وملزمة بشأن سد النهضة

القاهرة – ميديا نيوز – أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم