الرئيسية / WhatsApp / لقاء كالعلقم أضاع فرحة تتويج الأردن بثلاث ذهبيات بارألمبية ..ابو عوض تخسر أمام صهيونية والأولمبية تتستر..!!

لقاء كالعلقم أضاع فرحة تتويج الأردن بثلاث ذهبيات بارألمبية ..ابو عوض تخسر أمام صهيونية والأولمبية تتستر..!!

ميديا نيوز – خاص

غرد الصهيوني أفخاي ادرعي على حسابه على تويتر مشيداً بفوز لاعبة الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين كارولين طبيب على اللاعبة الأردنية ختام ابو عوض في لقاء بكرة الطاولة في الدورة البارألمبية في طوكيو، وجاء في تغريدته التي كشفت ما حاولت اللجنة الأولمبية الاردنية إخفائه:

⁧لاعبة منتخب الكيان الصهيوني ⁧”إسرائيل⁩”البارالمبي لكرة الطاولة كارولين طبيب تفوقت على منافستها بطلة ⁧الأردن⁩ ختام أبو عوض بنتيجة 3/ 1 في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2021 لكن اكبر فائز هي الروح الرياضية والوقوف بوجه التحديات لتذليله.

الغريب في الأمر ان جميع الرسائل الإعلامية والأخبار الصادرة عن اللجنة الأولمبية الاردنية لم تتطرق لهذا اللقاء، مما يعني أنها تشعر بالخجل للقاء ابو عوض وطبيب، لذا فقد اقتصر الخبر على فوز اللاعبة الاردنية بالميدالية البرونزية وخسارتها أمام اللاعبة الصينية، وتاليا خبر اللجنة الاولمبية الاردنية:

أحرزت لاعبة المنتخب الوطني لكرة الطاولة البارالمبية ، ختام أبو عوض ، صباح اليوم السبت ، الميدالية البرونزية ، في منافسات دورة الألعاب البارالمبية والمقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.

وأهدت “أبو عوض” الميدالية الثانية للأردن في هذه النسخة البارالمبية بعد ذهبية عمر قرادة في منافسات رفع الأثقال.

وكانت ختام أبو عوض قد تصدرت مجموعتها في الدور الأول وتخطت الدور ثمن النهائي بفضل تصنيفها المتقدم على مستوى العالم للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وواجهت “أبو عوض” في نصف النهائي اللاعبة الصينية ، بان جيامين ، والتي تفوقت على لاعبتنا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بواقع ٧-١١ و١١-٩ و٧-١١ و٨-١١ في مباراة استمرت لمدة ٢٦ دقيقة.

وتعتبر هذه الميدالية البارالمبية الثالثة التي تحرزها ختام أبو عوض في الألعاب البارالمبية حيث سبق وأن نالت ميداليتين برونزيتين في منافسات الفرق في نسختي أثينا ٢٠٠٤ وبكين ٢٠٠٨.

وتستكمل يوم غد الأحد المشاركة الأردنية في بارالمبيك طوكيو ٢٠٢٠ حيث يخوض ٣ من أبطالنا منافسات رفع الأثقال وهم ، أسماء عيسى (وزن ٧٩ كغم) وعبدالكريم خطاب (٨٨ كغم) ومعتز الجنيدي (٩٧ كغم).

من المسؤول..؟

ولا نحمل هنا اللاعبة مغبة ما جرى كون من يتحمل المسؤولية الكاملة رئيس الاتحاد البارالمبي الدكتور حسين ابو الرز وكان عليه عدم اشراك اللاعبة والتعذر بأنها مريضة أو إتخاذ موقف واضح ورفض المشاركة، وكان على مها البرغوثي أمين عام اللجنة رئيسة “للبعثة”، أن تتصدى لهذا اللقاء الذين لن يضيف للرياضة الاردنية مجد جديد، وهذا لا يقلل من تقصير المدير الفني والاداريين ، وكما كان على المدرب هارون الشلتوني ان يتصرف بطريقة ذكية ويرفض مشاركة اللاعبة، ليكون ما حصل غصة في الحلق أضاعت الفرح بثلاث ذهبيات تاريخية.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توجيه اللوم إلى إيران بشأن الأنشطة النووية ينطوي على مخاطر أقل من رفض القيام بذلك

*الدكتور أليخو فيدال كوادراس أبرمت الوكالة الدولية للطاقة الذرية صفقة مؤقتة أخرى ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم