الرئيسية / العالم الأن / USA NEWS / لمحاربة “الامتياز الأبيض” ..رجل أبيض يطلب من صديقه الأسود بتلقيح زوجته والحمل منه !!

لمحاربة “الامتياز الأبيض” ..رجل أبيض يطلب من صديقه الأسود بتلقيح زوجته والحمل منه !!

  • بورتلاند ، أوريغون | طلب رجل قوقازي من رجل أمريكي من أصل أفريقي أن يحمل زوجته لأنه يشعر بالخجل من “امتيازه الأبيض”

ميديا نيوز – أقنع بيتن ويسلي ، 43 عامًا ، أحد موظفيه من أصل أفريقي بأن يصبح الأب البيولوجي لطفله لأنه يشعر بالخجل من المكانة المتميزة التي تحملها طوال حياته كرجل قوقازي أبيض.

يقول Tyrone DeAndre ، 36 عامًا ، الذي يعمل في مصنع الأسمنت حيث يعمل Wesley كمدير تنفيذي ، إنه فوجئ بالطلب أولاً ولكنه اقتنع في النهاية بالقيام بذلك.

وقال تيرون دياندري للصحفيين: “ليس كل يوم يطلب منك أحد رؤسائك أن تحمل زوجته”.

“في البداية ، اعتقدت أنه مجنون. أعني ، بالكاد عرفت الرجل. لكنه أخبرني أنني الرجل الأسود الوحيد الذي يعرفه. لقد بدا يائسًا حقًا “، اعترف ، وكان من الواضح أنه لا يزال في حالة صدمة.

“طالما أنني لن أضطر إلى دفع نفقات إعالة الطفل ، قلت إنني لن أمانع” ، اعترف في النهاية.

أخبر Tyrone DeAndre ، عامل في مصنع الأسمنت ، KATU ABC 2 أنه في النهاية أقنعه المدير التنفيذي بيتون ويسلي بتلقيح زوجته مقابل مبلغ لم يكشف عنه من المال.

صفقة من ستة أرقام

على الرغم من أن بيتون ويسلي لم يقل علنًا المبلغ الذي أعطاه لـ Tyrone DeAndre كعقاب مالي ليصبح الأب البيولوجي لطفله الأول ، فقد اعترف أخيرًا بأن المبلغ كان في الأرقام الستة.

“كرجل أبيض ، كانت حياتي سهلة للغاية. لقد جئت من عائلة متوسطة الطبقة ولديها فرصة لتسلق السلم الاجتماعي وبناء مسيرتي المهنية الناجحة على مر السنين “.

“لكن شيئًا ما لم يكن على ما يرام. لقد شعرت بالذنب بسبب كل هذه الثروة وأردت رد الجميل للآخرين الذين لم يحظوا بهذه الحياة المميزة التي أنعمت علي أن أحظى بها لمجرد أنني ولدت بهذا اللون المحدد للجلد.

  • “ستة أرقام قد تبدو رقمًا فاضحًا لدفع شخص ما لأب لطفلك ، ولكن لا يوجد ثمن للتخلص من ذنب تحمل عبودية مئات السنين من العبودية والظلم الذي تسبب فيه أسلافي في المجتمع الأمريكي الأفريقي ،” أضاف.

على الرغم من أن Tyrone DeAndre كان يعمل في المصنع في الأصل لبضعة أشهر فقط قبل أن يقترحه Wesley عليه طلبًا مفاجئًا ، إلا أن Wesley يقول DeAndre ، لقد نشأ هو وزوجته مغرمين جدًا ببعضهما البعض خلال العام الماضي ويأمل أن يلعب DeAndre دورًا مهمًا في حياة طفله في المستقبل.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محكمة إسرائيلية تؤجل البت في قرار إجلاء عائلات حي الشيخ جراح

ميديا نيوز – أرجأت المحكمة العليا الإسرائيلية البت بقرار إخلاء الفلسطينيين منازلهم ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم