الرئيسية / WhatsApp / ليفربول يوجه ضربة موجعة للمنتخب المصري بسبب محمد صلاح

ليفربول يوجه ضربة موجعة للمنتخب المصري بسبب محمد صلاح

القاهرة – ميديا نيوز – تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين خطاب من فريق نادي ليفربول الإنجليزي بخصوص قدوم محمد صلاح لمعسكر الفراعنة القادم إستعدادًا للمشاركة في تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

ليفربول يرفض إنضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة القادم

يواصل الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي فيفا من أجل تسهيل مهمة إنضمام كافة اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم من أجل المشاركة في تصفيات كأس العالم خاصةً في الدول التي تستوجب إعفائهم من قيود السفر المفروضة على تلك البلاد والتي يلعبون بها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم.

وأرسل ليفربول اليوم خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم يتعذر فيه إنضمام محمد صلاح في المعسكر القادم والذي يتضمن مواجهة المنتخب الأنجولي في الجولة الأولى بالقاهرة ومنتخب الجابون في الجولة القادمة بمدينة فرانسفيل لحساب مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتضمن خطاب الريدز إلى أن كافة الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها في بلاد الفرنجة لمواجهة فيروس كورونا والذي يضع العائدين من الدول الخارجية في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى العودة إلى إنجلترا مرة أخرى وهو ما يمنع الفريق من الاستفادة من خدمات لاعبيه.

ليفربول يعرب عن أمله في تفهم إتحاد الكرة لموقفه

وفي بيانه أعرب ليفربول عن أمله في أن يتفهم الأتحاد المصري اضطراره لمنع صلاح من الانضمام للمعسكر في مواجهة تعرض اللاعب إلى حجر صحي وتأثره بصورة بدنية فضلًا عن عدم التأكد من ظروف الحجر الذي يتم تحديده بواسطة السلطات الإنجليزية.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توجيه اللوم إلى إيران بشأن الأنشطة النووية ينطوي على مخاطر أقل من رفض القيام بذلك

*الدكتور أليخو فيدال كوادراس أبرمت الوكالة الدولية للطاقة الذرية صفقة مؤقتة أخرى ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم