الرئيسية / Jarash festival / ليلة اردنية على المسرح الشمالي باصوات الفنانين” نبيل سمور، وفادي رافت، وبسام الحلو”.

ليلة اردنية على المسرح الشمالي باصوات الفنانين” نبيل سمور، وفادي رافت، وبسام الحلو”.

رسمي محاسنة : ميديا نيوز – جرش 

المسرح الشمالي في جرش، يقدم ليلية غنائية اخرى باصوات المطربين، نبيل سمور، وفادي رافت، وبسام الحلو، قدموا فيها بعضا من الغناء الخاص بهم، والوانا غنائية تراوحت مابين الوطني والشعبي والطربي، برفقة الفرقة الموسيقية التي قادها الفنان” صقر صبحي موسى” امام جمهور انتشر على مساحة المدرج الشمالي.

الفنان “نبيل سمور”:

في اول مشاركة له في جرش، قدم الفنان “نبيل سمور” مجموعة من الاغاني، بدأها مع واحدة من اغاني الفنان” محمد عبده” وهي الاغنية الشهيرة” بعاد كنتم”.

ثم قدم موال” بالعز كتبنا الاردن” ثم اغنية” صوت الحداي”لينتقل بعدها الى اغنية فيروز” دقوا المهابيش”.

وختم ” باغنية ” احبك” من اغاني الفنان” حسين الجسمي”.

الفنان “نبيل سمور” صوت قوي وطربي، يغني باحساس، فهو مطرب وممثل، شارك باعمال مسرحية، وحاصل على جائزة مهرجان الاغنية الاردنية 2013، وكذلك عام 2020 باغنيته” دعونا نغني”.

وحول مشاركته الاولى في جرش، بعد مشاركات له في قرجاج والقاهرة والجزائر يقول” المهرجان فرصة لي ان اشارك في مهرجان جرش الكبير، خاصة وانه يقام في ظرف استثنائي،ويمثل اطلالة مهمة للفنان الاردني عبر مسارحه المختلفة،والشكر لادارة المهرجان التي وضعت الفنان الاردني من ضمن اعتباراتها في برامج المهرجان المختلفة”.

الفنان “فادي رأفت”:

الفنان “فادي رأفت” قدم أمسية من اغانيه الخاصة،فالمهرجان يمثل محطة مهمة للفنان بتعريف الجمهور بانتاجات الفنان، حيث بدأ باغنية كان قد قدمها بمناسبة الاحتفال بمئوية الدولة الاردنية الحديثة، وهي اغنية” اسال عن الاردنية” من انتاج وزارة الثقافة، كتبها “فادي الزين” ومن الحانه، وتوزيع” بلال نعيرات” وهي من اللون الوطني.

وبعد موال “شفته انا مرة” قدم واحدة من اغانيه الخاصة” لاهرب فيها خطيفة” من كلمات والحان فؤاد قاحوش توزيع محمد بشناق، وهي من اللون الجبلي، بايقاع هاديء ورومانسي، وختم باغنيته ” مش كذبه” وهي اخر اغانيه ، وقد حققت نسبة مشاهدات عاليه على السوشال ميديا، والاغنية من الحانه، وكلمات فادي الزين، وتوزيع بلال نعيرات.

الفنان”فادي رافت” وجد في المهرجان فرصة ليقدم نفسه من خلال اغانيه الخاصة، لان الاغنية الخاصة تكرس هوية الفنان واسلوبه واللون الذي يقدمه.

وقد سبق له ان شارك بالعديد من المهرجانات مثل صيف الاردن، وصيف الزرقاء، وصيف عمان،كما غنى في الامارات والكويت.

عن ظهوره على مسرح جرش الشمالي يقول” معروف ان هذا المهرجان يمثل حلما لاي فنانا، بعراقته،وشهرته، وبالتالي هي فرصة للفنان لتقديم نفسه عبر مسارح المهرجان، وانا شخصيا احب المسرح الشمالي، بطرازه المعماري او الفريد، وقرب الجمهور من المسرح، وانا سعيد جدا بان اكون مشاركا في ليلة اردنية مع بقية الزملاء، واقدم الشكر لادارة المهرجان على هذه الفرصة المهمة.

الفنان بسام الحلو:

الفنان “بسام الحلو” في مشاركته الثالثة بالمهرجان، بدأ باغنية فيروز” خبطة قدمكن”، واغنية” بحبك ياولفي” وهي اغنية كان قد صورها في بداياته، وختم باغنية “لنطر تحتك يا نخيلة”.

الفنان “بسام الحلو” درس الموسيقى، وبدأت هواية الغناء عنده منذ الطفولة،واثناء اقامته في لبنان عمل مع عدد من النجوم هناك،وله مجموعة من الاغاني تعاون في اكثرها مع الملحن “حسان عوني” مثل “اه من الدنيا”،و”بيطل الليل” و”مادام قلتيها”،واعاد اغنية”شروال جدك” للفنان “طوني حنا” بشكل جديد.كما له اغنية “الله يجازيهم”.

يقول الفنان”بسام الحلو” عن مشاركته في جرش” هذا المهرجان العريق، مهرجان وطني عالمي،وانا سعيد بتواجدي فيه بين الفنانين المشاركين بهذه الدورة، وويجب ان نكون حريصين على استمراريته ونجاحه، لانه يقدم صورة جميلة وحضاريه عن بلدنا الاردن”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النفط العراقي  تعلن حجم الإيرادات الإضافية المتحققة من عمليات التصدير…

علي الكعبي أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، عن تحقيق إيرادات إضافية تصل ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم