الرئيسية / WhatsApp / ما حقيقة وصول متحور كورونا “أوميكرون” الجديد إلى لبنان؟

ما حقيقة وصول متحور كورونا “أوميكرون” الجديد إلى لبنان؟

بيروت – ميديا نيوز – وكالات – نشرت بلدية الشوير – عين السنديانة عبر حسابها على “فيسبوك” خبراً أعلنت فيه عن تسجيل إصابات بـ”متحور كورونا الجديد”.

وجاء في منشور البلدية: “وردنا أن العديد من مواطنينا قد أصيبوا بمتحور كورونا الجديد. لذا تدعو اللجنة الطبية في خلية  الازمة جميع الأهالي الى اعتماد سبل الوقاية من ارتداء الأقنعة الطبية وغسيل وتعقيم اليدين كما و التباعد الاجتماعي وعدم مخالطة المصابين وذلك للحد من التفشي السريع الذي يمكن ان يؤدي الى اقفال البلد مرة أخرى”.

وبعد التواصل مع رئيس البلدية حبيب مجاعص للتثبت من حقيقة ما كُتب عن “إصابات بمتحوّر كورونا الجديد” والذي يُعرف اليوم باسم “أوميكرون”، إذ أن هذا المنشور يدلّ على أن المتحور المشار إليه قد وصل إلى لبنان في حين أن وزارة الصحة لم تكشف عن أي إصابات به.
وقال مجاعص في اتصال: “سبب المنشور هو أن هناك العديد من أبناء البلدة أصيبوا مجدداً بكورونا بعدما كانوا قد واجهوا العدوى في وقتٍ سابق”، وأضاف: “هذا المنشور توعوي للناس لنقول لهم انتبهوا”.
ونفى مجاعص المعلومة التي نُشرت على صفحة البلدية بشأن المتحور الجديد، مؤكداً أنه “سيُراجع بها فوراً وسيتم تصحيحها وتعديلها”.
 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

داعش يسعى لتحرير أعضائه من سجون الأكراد في سوريا

تباين في المواقف حيال قدرة التنظيم على تنفيذ عمليات اقتحام لمخيمات تراقبها ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: