الرئيسية / WhatsApp / محافظ البصرة يعلن وقوفه إلى جنب الصدر في ثورته الإصلاحية…..

محافظ البصرة يعلن وقوفه إلى جنب الصدر في ثورته الإصلاحية…..

علي الكعبي

بحث رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري، أحمد المطيري، ومحافظ البصرة أسعد العيداني، السبت، أهم التطورات السياسية في البلاد، وملف الانتخابات النيابية.

وذكرت الهيئة السياسية، في بيان تلقت /ميديا نيوز/ نسخة منه، أن “رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري، أحمد المطيري، استقبل محافظ البصرة أسعد العيداني، في مقر الهيئة السياسية بالعاصمة بغداد”.

ورحب المطيري، بزيارة محافظ البصرة”، مستعرضا معه “أهم التطورات السياسية الأخيرة في البلاد والتطرق إلى مسألة تأخر مصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج الانتخابات البرلمانية”.

من جهته، حمّل محافظ البصرة أسعد العيداني، رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري أمانة إيصال سلامه وتحياته إلى السيد مقتدى الصدر”، مؤكداً وقوفه إلى جنب السيد الصدر في ثورته الإصلاحية”.

ودعا العيداني، جميع الكتل السياسية إلى “لملمة أطرافها لتحقيق تطلعات الجماهير والنهوض بواقع البلاد”، مبيناً أنه يصطف مع خيار السيد الصدر في تشكيل حكومة الأغلبية السياسية الوطنية”.

وأعرب، عن أمله في تشكيل حكومة أغلبية سياسية وطنية ترعى مصالح العراق وتحافظ على أمنه وسيادته وهيبته”، مشدداً على “ضرورة محاربة الفاسدين وتقديم أفضل الخدمات لأبناء الشعب العراقي كافة”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعرفين نوع الجنين في البيت؟

ميديا نيوز –  كيف اعرف نوع الجنين في البيت. يثير هذا السؤال ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: