الرئيسية / WhatsApp / محمد رمضان في أحضان مطرب إسرائيلي.. وردود فعل غاضبة

محمد رمضان في أحضان مطرب إسرائيلي.. وردود فعل غاضبة

ميديا نيوز – نشر الصحفي والناشط الإماراتي حمد المزروعي صورة جديدة للفنان محمد رمضان خلال زيارته الأخيرة لدبي.

وظهر في الصورة رمضان بصحبة المزروعي والمطرب الإسرائيلي عمير آدام، الذي علق على الصورة كاتبا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

ونشر عومير آدام صورة بصحبة رمضان عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram، كاتبا: ” مافيا مافيا مافيا”.

كان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى”، بعدما قرر تأجيل مسلسل “الإمبراطور” الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان الراحل أحمد زكي.

وانضم لقائمة أبطال المسلسل أمام رمضان كل من: سمية الخشاب، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

أفيخاي أدرعي يحتفل بأحضان محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عمير آدم

لاقت صورة الفنان المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عمير آدم ترحيبا واسعا بين الصفحات الإسرائيلية المتحدثة بالعربي، وآخرها الصفحة الرسمية لافيخاي أدرعي المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.

نشر أدرعي صورة رمضان وآدام، وعلق عليها كاتبا: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير ⁧‫#محمد_رمضان‬⁩ مع الفنان الاسرائيلي المتألق ⁧‫#عومر_ادام‬⁩ في دبي!!”.

وكان الناشط الاماراتي حمد المزروعي قد نشر صورة تجمعه بمحمد رمضان والمطرب الاسرائيلي عمير آدم، وتسببت في جدل كبير خاصة وأن المطرب الاسرائيلي احتفل هو الآخر بهذه الصورة عبر خاصية القصص المصورة في موقع Instagram .

وعمير آدم هو مطرب اسرائيلي ولد في الولايات المتحدة عام 1993 لأبوين يهوديين من طائفتين مختلفتين، يمكنك معرفة كل المعلومات عنه من خلال هذا الرابط :

بعد نشر الصورة قرر محمد رمضان الرد على الانتقادات التي طالته ولكن بطريقة خاصة ، حيث نشر فيديو له عبر تطبيق Instagram ردا على الانتقادات الموجهة له بعد نشر الصورة التي تجمعه بآدامز وحمد المزروعي، وعلق مستعينا بمقطع من أغنية للفنان محمد منير، كاتبا: “لا يهمني اسمك ولا ميلادك مكانك يهمني الإنسان”، ومسحه بعد دقائق بسيطة.

محمد رمضان يعلق على ظهوره مع الاسرائيلي عمير آدم: يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات واسعة خلال الساعات الماضية عقب تداول الصفحات الرسمية للاحتلال الإسرائيلي، لصورته مع المطرب الإسرائيلي عمير آدام في دبي.

عمير آدم هو مطرب اسرائيلي معروف من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية عام 1993 ، لمعرفة تفاصيل أكثر عنه يمكنك الاطلاع على هذا الرابط :

بعد دقائق من انتشار الصورة، نشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه على Instagram، وعلق عليه كاتبا: “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الانسان ولو ملوش عنوان”، وهو ما اعتبره المتابعون بمثابة الرد الأول على ظهوره مع آدام، لكنه ما لبث أن حذف الفيديو بعد دقائق من نشره.

كان الناشط الإماراتي حمد المزروعي، قد نشر صورة جديدة للفنان محمد رمضان خلال زيارته الأخيرة لدبي.

وظهر في الصورة رمضان بصحبة المزروعي والمطرب الإسرائيلي عمير آدام، وعلق كاتبا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

القصة أثارت جددلًا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نال رمضان سيلًا من الانتقادات، ولهذا تواصل مع موقع FilFan مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لمعرفة موقف نقابة الممثلين مما حدث.

أول رد من «المهن التمثيلية» على صورة محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم لاذع واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام.

وحرصت “بوابة أخبار اليوم” على التواصل مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، للحديث حول هذا الأمر وهل ستقوم النقابة باتخاذ إجراء ضد محمد رمضان عن طريق إحالته للتحقيق.

وأجاب أشرف زكي، أنه شاهد صورة محمد رمضان التي تم تداولها، وأنه لم يتخذ إجراء ضده، إلا بعد التواصل معه لمعرفة ملابسات هذه الصورة، وأكد النقيب أنه يحاول الوصول لـ محمد رمضان الآن لسماع وجهة نظره.

وحذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه على “تويتر”، والتي كانت تجمعه بالنجم محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، بعد أن أثارت الجدل، ونالت انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع، ليحذفها “المزروعي” بعد دقائق قليلة من نشرها.

ونشر المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والذي كان بصحبتهم الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة قائلا: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومر آدام‬ في دبي”.

وسبق تعليق أفيخاي أدرعي، تعليق حساب “إسرائيل بالعربية” على “تويتر” الذي نشر الصورة بتعليق: “الفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

أثار الفنان محمد رمضان ضحة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد أن قام الناشط الإماراتي حمد المزروعي، بنشر صورة له، تجمعه بالمطرب الإسرائيلي عومير آدام، عبر حسابه على  “تويتر”.

وزار عومير آدام الإمارات في إطار زيارة له مع عدد من مساعديه، فيما زار محمد رمضان الإمارات في نفس الفترة.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشيخ عبدالرؤوف عبدربه سالم البركات الشوبكي “ابو بركات ” في ذمة الله

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم