الرئيسية / WhatsApp / محمد رمضان يستفز جمهوره بعد “خدعة” التحفظ على أمواله: “هفضل ثابت”..وهجوم حاد من عمرو أديب – فيديو

محمد رمضان يستفز جمهوره بعد “خدعة” التحفظ على أمواله: “هفضل ثابت”..وهجوم حاد من عمرو أديب – فيديو

ميديا نيوز – استفز الفنان المصري محمد رمضان جمهوره مجددا بترويجه لأغنيته الجديدة “ثابت” عبر “إنستغرام”، وذلك بعد أزمته الأخيرة التي اتهم الدولة المصرية خلالها “بالتحفظ على أمواله”.

وجاء التحفظ على مبلغ 6 ملايين جنيه فقط من أمواله بهدف تنفيذ حكم قضائي، من أجل تعويض ذوي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر بالمبلغ، بعدما تسبب في إقالته من وظيفته، بسبب دخوله إلى قمرة القيادة على متن أحد الرحلات التي كان يقودها الطيار الراحل، حيث ربط البعض بين الأغنية والأزمة الأخيرة التي تسبب فيها رمضان.

وفي إطار أزمة “فيديو” التحفظ على أمواله، أصدرت البرلمانية إيناس عبد الحليم بيانا تستنكر فيه ما فعله محمد رمضان في الفيديو، متهمة إياه بأنه “يؤذي الاقتصاد المصري، ويؤثر على أسهم البنوك في البورصة المصرية”، وأن ذلك “سيعود بالسلب على مصر وشعبها”، وطالبت بمحاسبته بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، لأنه غير مسؤول عن ذلك، وخاصة أن “الفنان لابد أن يكون مسؤولا”.

من جهته، هاجم الإعلامي عمرو أديب، أيضا، أفعال محمد رمضان، وأكد أن “ذلك الفيديو يسئ إلى مصر ويؤثر بالسلب”، وقال إن “مصر لا تحتاج إلى أمواله، وأنها في غنى عنها، وأن الأموال التي تم التحفظ عليها هي أموال الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه يصدر صورة خاطئة عن المصريين”.

بعد الحجز على أمواله.. هجوم حاد من عمرو أديب على محمد رمضان وتوضيح قانوني بهذا الشأن (فيديو)

هاجم الإعلامي المصري، عمرو أديب، الفنان محمد رمضان، على خلفية الفيديو الذي نشره رمضان حول حجز أمواله في أحد البنوك.

وقال عمرو أديب في برنامج “الحكاية”: من يومين الفنان محمد رمضان طلع علينا بفيديو غريب..تحس كده انو هو فكرنا هبل..فكرنا ما منفهمش..فكرنا بعصر ما فيهوش راديو..ما فيهوش تلفزيون..ما فيهوش حد يطلع بيان..هو فاكر انو الجمهور اللب بيتفرج عليه ما بيعرفش الحقيقية..

وأضاف: “للأسف محمد رمضان بقالو مدة ما حدش بيصدقوا”.

وعرض أديب مقطع فيديو لرمضان، أفاد فيه الفنان بأن الحكومة المصرية قامت بالتحفظ على أمواله داخل بنك شهير بالقاهرة، عبر حسابه على “إنستغرام”.الحكومة المصرية تتحفظ على أموال محمد رمضان، حيث صاحب المنشور بتعليق منه وقوله: “أنا ومالي مِلك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض”.

وتعليقا على ما نشره محمد رمضان، أضاف عمرو أديب: “السيد رمضان حب يعطينا انطباع انو ما بيعزش حاجة على بلده..وبيقول انو مصر حطت ايدها على فلوسه..انو البلد قامت الصبح، كانت مزنوقة في قرشين، مانتو عارفين مصارفينا كتير عندنا مشاكل..فناخد من مين؟ ناخد من محمد رمضان”.

وأكمل: “محمد رمضان بيضحك علينا كلنا ويقلك البلد حطت إيدها على فلوسي..البلد مالهاش دعوة في فلوسك، والبلد في غنى عن فلوسك، والبلد عايشة من غير فلوسك، الفلوس دي يا محمد فلوس الراجل اللي مات، الفلوس هي التعويض بتاع الطيار الراحل، أشرف أبو اليسر (الذي كان قد فصل من عمله بسبب رمضان، وتوفي)، يا راجل يا مفتري، الراجل مات مش كنت تروح تدي فلوسه لأهلو..يعني لازم تستنى ليحجزوا عالفلوس ويدوهم لأهله”.

واختتم حديثه قائلا: “أنا لسة عند ندري، يوم ما أكسب القضية، هحط الفلوس كلها وضعفهم لمستشفي أبوالريش ..ربنا يكرمنا بالقضاء العاجل”.

وفي سياق متصل، وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، أوضح حازم الطحاوي، رئيس الشركة المسؤولة عن تعويضات ورثة الطيار أشرف أبو اليسر، في قضية محمد رمضان، أن “الفنان محمد رمضان اتعدى وبيقلد الأخ بتاع “الله غالب”، بياخد العنوان ويحوره وبيني”، حكاية غير حقيقية”.

وأشار رئيس الشركة إلى أن “الموضوع ليس له علاقة بالدولة، ورمضان يتهمها اتهاما خطيرا”، موضحا أن “الشركة تعمل في استشارات الملكية الفكرية، حيث القضية كانت قضية ملكية فكرية، وأنه جرى حسم القضية لصالح الطيار وبموجب الحكم، وأي شخص له حكم تعويض من حقه يطلب من المحكمة تنفيذ الحكم، وهو ما حدث”.

وكشف حازم الطحاوي، أن “المحكمة أمرت بتنفيذ الحكم، وتم الذهاب للبنك والحجز على أموال الحكم لصالح ورثة الطيار من حساب الفنان محمد رمضان، وأن الفنان محمد رمضان كان قال لأشخاص مقربين له أن الحكم سقط بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر”، لافتا إلى أنه “ينتظر إخطارا من البنك من المحكمة الاقتصادية بموعد لاستلام الأموال لورثة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر”.

 

 

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤشرات انتخابات إيران !

محمد داودية  ما يجري في جارتنا الأزلية ايران ينعكس علينا انعكاسا مؤثرا، ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم