الرئيسية / WhatsApp / محمد رمضان يعلن تحفظ الدولة على أمواله ومصادر مصرفية تكشف سبب الحجز- فيديو

محمد رمضان يعلن تحفظ الدولة على أمواله ومصادر مصرفية تكشف سبب الحجز- فيديو

القاهرة – ميديا نيوز – كشفت مصادر مصرفية، سبب الحجز على أموال الفنان المصري محمد رمضان، مؤكدة أنه ليس تحفظاً كما قال الفنان في مقطع فيديو نشره على حساباته، وإنما حجز متعلق بحكم قضائي خاص بقضية الطيار أشرف أبواليسر.

كانت محكمة مستأنف الاقتصادية قضت في 7 أبريل الماضي، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر” عن الأضرار التي لحقت به جراء “أزمة صورة الطائرة”، وفقا لموقع مصراوي.

وفي تصريحات سابقة، قال المحامي مجدي حلمي، دفاع الطيار أشرف أبواليسر، إن الحُكم نهائي لا يجوز الاستئناف عليه أمام المحكمة الاقتصادية، لكن يحق له الطعن أمام محكمة النقض.

ودفع “حلمي” في دعواه بأن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

محمد رمضان يعلن تحفظ الدولة على أمواله ويرد بفيديو

فاجأ الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، يعلن فيه تحفظ أحد البنوك على أمواله.

وروى محمد رمضان، المكالمة التي حدثت بيه وبين البنك قائلا: “صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك، رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي”.

وتابع رمضان : الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة.

واختتم الفيديو قائلا : صباح الخير يامصر .

يذكر أن محمد رمضان، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل موسى، وشاركه في البطولة عدد من نجوم الفن من بينهم سيد رجب وسمية الخشاب وهبة مجدي.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نافذة في نقد الذات: كفى

بكر أبوبكر   المطلوب من أي عربي أو عربي فلسطيني أن يمتنع ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم