الرئيسية / WhatsApp / محمد صلاح يفاجئ طلاب مدرسة مصرية.. زارهم افتراضياً وأجاب عن سؤال حول ناديه المقبل بعد ليفربول

محمد صلاح يفاجئ طلاب مدرسة مصرية.. زارهم افتراضياً وأجاب عن سؤال حول ناديه المقبل بعد ليفربول

ميديا نيوز – شارك اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، السبت 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، في حضور إحدى حصص مدرسة مصرية، من خلال زيارة افتراضية عبر الإنترنت، ضمن مبادرة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

حيث ظهر محمد صلاح مع الطلاب في الحصة، من خلال الحضور الافتراضي، ما أدهش الطلاب وكانت مفاجأة غير متوقعة.

طلاب مصريون ولاجئون

الفصل الدراسي المصري الذي شارك فيه محمد صلاح، يضم خليطاً من الطلاب اللاجئين وكذلك من الطلاب المصريين.

بعد ظهور صلاح على شاشة أجهزة الحاسوب الخاصة بالطلاب، تحدَّث مع الطلبة وأجاب عن أسئلتهم، ومن بينها سؤال بشأن النادي الذي كان يفكر في الانتقال إليه من ليفربول.

لكن في المقابل بدا نجم الكرة العالمي محرجاً، إذ فاجأه السؤال، فضحك قبل أن يرد على الطالب، قائلاً: “لا أعرف لحد الآن”، وإنه يركز في الوقت الحالي على مباريات تصفيات كأس العالم مع منتخب بلاده.

يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه صحيفة Mirror البريطانية إن ثروة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، تبلغ في الوقت الحالي 90 مليون دولار أمريكي.

خامس أعلى لاعب أجراً

الصحيفة البريطانية أوضحت في تقريرها الأربعاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، أن صلاح (29 عاماً)، أصبح خامس أعلى لاعبي كرة القدم أجراً في العالم، براتب سنوي يبلغ 10.4 مليون إسترليني.

كما أضافت أن نجم المنتخب المصري يحصل على 18.3 مليون إسترليني مع المكافآت والحوافز الأخرى، إضافة إلى حصوله على 11.7 مليون إسترليني من عقود الرعاية.

كما أشارت إلى أنَّ عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول والذي وقَّعه في 2018 وينتهي في 2023، يتضمن حصوله على راتب سنوي يبلغ 10.4 مليون إسترليني، ما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

عقود رعاية محمد صلاح

كما يرتبط صلاح بعقود رعاية مع شركات “أديداس” الألمانية للمعدات والمنتجات الرياضية، وشركة المشروبات الغازية العالمية “بيبسي”، وشركة الاتصالات العالمية “فودافون”، وشركة النقل الأمريكية “أوبر”، وشركة الإلكترونيات “أوبو”.

إضافة إلى ذلك، يمتلك محمد صلاح 73 مليون متابع على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، “إنستغرام” و”تويتر” و”فيسبوك”، وأي منشور له على هذه المواقع يحصل مقابله على أموال.

بدأ صلاح مسيرته مع فريق “المقاولون” بالدوري المصري الممتاز، وسجَّل 12 هدفاً في 44 مباراة، لكن من خلال سبعة أهداف في 15 مباراة خلال موسمه الأخير أقنع نادي بازل بالتعاقد معه لمدة أربع سنوات في أبريل/نيسان 2012.

في موسمه الأول بسويسرا، فاز بالدوري السويسري الممتاز ولفت انتباه كثيرين عندما سجل ضد توتنهام هوتسبير في ربع نهائي الدوري الأوروبي موسم 2012-2013، قبل أن يسجل ضد تشيلسي في نصف النهائي على ملعب ستامفورد بريدج.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن ..كورونا يصل للمتحور الخامس والحل الطِّبي المتوفر: جرعتان من اللقاح إلزاماً

 ميديا نيوز – يقول الطب إنَّ أخذ جرعتين من لَقاح الوقاية من ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم