الرئيسية / WhatsApp / منتدى حائط المدينة يستضيف شعراء في بيت عرار الثقافي.

منتدى حائط المدينة يستضيف شعراء في بيت عرار الثقافي.

 محمد الاصغر محاسنه – ميديا نيوز 

يا أردنيات أن أوديت مغتربا فانسجنها بأبي أنتن أكفاني وقلن للصحب وأروا بعض أعظمه في تل إربد أو في سفح شيحان .

هكذا قال عرار ذات مره ، وفي بيته المسكون برائحة الشعر والادب والسياسة والذكريات، نظم منتدى حائط المدينة الثقافي مساء أمس أمسية شعرية بعنوان( قناديل المساء) في بيت الشاعر عرار ، شارك بها كل من الشعراء :

محمد الحيفاوي وحنان السقا وحمزه بني ياسين ، وأدار مفردات الأمسية الأديب منير ابوالرب مرحبا بالحضور والمشاركين ،وبحضور جمهور كبير من الشعراء والمثقفين والمهتمين بالشأن الثقافي .

راعية الأمسية السيدة إيمان الجودة قالت في كلمة لها : نلتقي اليوم في بيت كل الأردنيين ، بيت عرار الثقافي و نشاط من أنشطة ملتقى حائط المدينة الثقافي الذي أخذ على عاتقه أن يقدم الافضل للحركة الثقافية في إربد والوطن ، متمنين للمنتدى كل التوفيق.

واشتملت الأمسية على قراءات شعرية متنوعة ، استهلها الشاعر محمد قاسم الحيفاوي ، حيث قرأ من أشعاره القديمة والحديثة ، فقرأ ثلاث قصائد ، لسيد البلاد ، و قصيدة القدس ، وعلى ضفاف النهر.

ونصوص أخرى غزلية، وقرأت الشاعرة حنان السقا ثلاث قصائد من الحياة عاينت أحوال الذات والإنسانية، اتسمت قصائدها بصدق العاطفة وروح النص.

وقرأ الشاعر حمزه بني يونس مجموعة من قصائده التي إتسمت بصدق العاطفة والحزن ، وفي نهاية الحفل قدمت راعية الأمسية ورئيسة المنتدى زينب الناطور الدروع التقديرية على المشاركين .

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس التونسي يطالب 460 شخصاً “نهبوا أموال تونس” بإعادتها مقابل “الصلح”.. قال إنها تقدَّر بـ4.8 مليار دولار

ميديا نيوز – قال الرئيس التونسي قيس سعيد، في تصريحات مصورة، الأربعاء 28 ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم