الرئيسية / WhatsApp / نايف الطورة تعب المشوار

نايف الطورة تعب المشوار

خاص – عيسى محارب العجارمة – صوت من البرية ، فرض ايقاعه السياسي المعارض علي الشارع السياسي الاردني ، فمنذ بداية الربيع العربي ، وهو يقود ايقاع المعارضة الخارجية الاردنية ، بسمته البدوي فتخال فارس عوض يشدو بأغنية عمان ، قدم لون جديد من العشق الاردني لهذه الارض ، قد نتفق معه او نختلف ، لكن لا نشكك أن الرجل يمثل ظاهرة اعلامية شجية هدفها الصالح العام قبل اي اعتبار اخر .

الخريطة السياسية الاردنية تحتمل الصوت المعارض ، بكل صخبه ورفع سقفه وخرقه لكل التابوهات الوطنية ، شريطة ألا يستخذي لأجندات معادية ، هدفها هدم الوطن رأسا على عقب ، كما فعل باسم عوض الله ودوره المشبوه في قضية الفتنة .

تغنى نايف الطورة بالوطن طويلا ، واحرقه الشوق والحنين لامه ووطنه ، فقرر ان يقوم بوثبة الأسد ، ويعود والعود احمد ، مزكيا نهج سيد البلاد في تعامله النبيل مع الخصوم ، والشيء من معدنه لا يستغرب .

اهلا بنايف المواطن الاردني بأرض الاردن ، رغم وضعي فيتو كبير على جل نهجه السياسي المعارض ، خلال فترة اقامته في الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنا اتبنى شعار هاشمية الدولة ، وملكية الحكم الرشيد ، واضم صوتي للتيار الوطني ، في اروقة ومفاصل الدولة الذي نسب بعودة الابن الضال ، سواء كان جهاز المخابرات العامة ، او الضوء الملكي الاخضر .

ان عودة نايف الطورة تفتح الباب على مصراعية لالتماس عفو ملكي كريم ، عن جميع الموقوفين السياسيين ، سواء من هم في غياهب السجون او بالمعارضة الخارجية الاردنية ، فالحية لا تعض بطنها ، وكذا كل اطياف المعارضة الوطنية ممن غرر بهم .

فاهلا وسهلا بعودة هذا المشاغب الكبير لخدمة مليكه ووطنه ، ونراهن على حكمة جلالة الملك وسمو ولي العهد المعظم ، بعودة المياه لمجاريها والافراج عن كافة الموقوفين الاخرين ، وسيدنا اهل لكل المكرمات ، والله من وراء القصد .

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة العراقية التربية  لم تعرض علينا خطة بدء العام الدراسي الجديد

علي الكعبي – بغداد حسمت وزارة الصحة، آلية دوام العام الدراسي الجديد ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم