الرئيسية / WhatsApp / نجمة شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها لاعتداء جنسي

نجمة شهيرة تكشف تفاصيل تعرضها لاعتداء جنسي

ميديا نيوز – قالت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، إميلي راتاجكوسكي ، إنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل مصور أثناء تصويرها عارية داخل منزله في كاتسكيلز في مايو 2012 وذكرت العارضة البالغة من العمر 29 عامًا في مقال نشرته مجلة نيويورك، أنها سافرت إلى منزل جوناثان ليدر لالتقاط صورة افتتاحية غير مدفوعة الأجر رتبها وكيلها في ذلك الوقت.

وأشارت إلى أنه وضع أصابعه بداخلها أثناء جلوسهما معًا على أريكته ولفتت راتاجكوفسكي، إلى أنها شربت كميات كبيرة من النبيذ الأحمر أثناء التصوير، وكانت في حالة سكر جدً” بحلول نهاية الليل.

وكتبت: كنت أشعر بالبرد، وأرتجف، كنت أنا وجوناثان على أريكته، وكان نسيج الجينز الخشن يفرك ساقيَّ العاريتين و وصفت راتاجكوفسكي كيف بدأ ليدر في سؤالها عن أصدقائها، وقالت إنها “تتذكر الحديث كثيرًا … عن تاريخ المواعدة”،

بينما تفرك قدميَّ بشرود بعضهما البعض وضد قدمه من أجل الدفء، وتابعت: أخبرني أنه يحب الذي أفعله، وأشارت إلى أن معظم ما حدث بعد ذلك كان ضبابيًا باستثناء الشعور. لا أتذكر التقبيل، لكني أتذكر أصابعه فجأة بداخلي أصعب وأصعب ودفع ودفع كما لم يلمسني أحد من قبل أو لمسني منذ ذلك الحين.

وأردفت متذكرة تفاصيل ما حدث وقتها: “كان بإمكاني أن أشعر بشكل نفسي، وهذا مؤلم حقًا أحضرت يدي بشكل غريزي إلى معصمه وسحبت أصابعه مني بقوة لم أنطق بكلمة واحدة نهض فجأة واندفع بصمت في الظلام فوق السلم.

بعد الحادث الذي وقع على الأريكة، تقول راتاجكوفسكي إنها ذهبت إلى الفراش في الغرفة التي بدأوا فيها التصوير، متذكّرة أنها كانت مرتبكة من سبب مغادرة جوناثان دون أن ينبس ببنت شفة وخائفة من عودته.

وأضافت: في وقت لاحق من الصباح، استيقظت وأنا أعاني من صداع الكحول ارتديت بسرعة الملابس التي كنت أرتديها في اليوم السابق ولاحظت أن يدي كانت ترتعش.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تحاول إيران إفشال المفاوضات بين فتح وحماس؟

لارا احمد – ميديا نيوز – علّق أحد الشخصيات السياسيّة المقرّبة من جبريل الرجوب على ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم