الرئيسية / WhatsApp / نورسات “الكنيسة الفضائية” تحلق منفردة في سماء الإعلام التلفزيوني

نورسات “الكنيسة الفضائية” تحلق منفردة في سماء الإعلام التلفزيوني

ميديا نيوز – ما زالت فضائية نور سات تلفت انظار المشاهدين والمتابعين لشاشتها المرئية، على مر السنين والتي تعززها بسخاء في خدمة اعلان السلام والمحبة والتلاقي في الاردن والعالم أجمع.

نورسات، في اللحظة التي سطع نجمها عبر الاقمار الصناعية، وهي متصدرة المراكز المتقدمة على قائمة اكبر محطات العالم، اثلجت قلوب رؤساء الكنائس والجماعات المؤمنة والشعوب المسيحية كافة، من خلال ما تبثه الفضائية من قداديس وصلوات الكنائس، اضافة الى الفعاليات والنشاطات المسيحية، في الاردن وجميع انحاء العالم.

جذبت فضائية نورسات في الظروف الصعبة التي يعيشها الاردن، وبعد ان صدرت اوامر حظر التجول لمنع التجمعات والتجمهر في البلاد جراء خطر فيروس كورونا المستجد، ملايين المشاهدين على شاشتها المرئية بنقل قداديس وصلوات الكنائس الاردنية وفي بث حي ومباشر، لتبقى مستمرة برسالتها الإعلامية فهي محطة لا سياسيّة ولا تجاريّة ولا حزبيّة، محطة إعلامية هدفها نشر القيم الدينية والتي تنادي بها معظم الأديان في العالم : السلام، العدالة، المحبّة، الحرية وحقوق الإنسان.

ازاء ذلك، قالت مديرة مكتب فضائية نورسات في الاردن الدكتورة باسمة السمعان أن الفضائية التي تتخذ من لبنان مقرا لها ، تقوم حاليا وبشكل مستمر بنقل القداديس والصلوات من الكنائس الأردنية عبر بث حي ومباشر ، وخاصة في هذا الوقت الذي اغلقت فيه الكنائس امام حضور الشعب منعا للاختلاط والتجمهر ونقل العدوى للآخرين ، لافتة الى ان قناة نورسات سوف تبقى مستمرة برسالتها التي ما توانت عنها يوما في أن تكون كنيسة بيتية من خلال ايصال البث الى كل أسرة أينما وجدت على وجه هذه المسكونة.

وأوضحت السمعان أنها تتابع يوميا وبشكل حثيث مع فريق العمل تغطية كافة الفعاليات الكنسية من قداديس وصلوات من غير مشاركة المؤمنين ، مشيرة الى التزام نورسات بالإجراءات الرسمية التي تدعو لها السلطات المختصة بمكافحة وباء كورونا وانتشاره في العديد من دول العالم ، وذلك من خلال تفعيل البث المباشر للصلوات اليومية عبر المواقع الالكترونية التابعة لكل كنيسة ومنصات التواصل الاجتماعي والتي يتابعها المؤمنون من منازلهم .
وأكدت مديرة مكتب نورسات الاردن الدكتورة باسمه السمعان أن رؤساءالكنائس والآباء الكهنة في الرعايا الاردنية يشددون في عظاتهم على الالتزام بتعليمات حظر التجوال الخاصة بالحكومة والجيش ، وعدم المخالطة في الأماكن العامة ، الى جانب حث المؤمنين على تكثيف صلواتهم اليومية وانكبابهم على قراءة الكتاب المقدّس وكتابات الآباء القديسين وسِيَرهم ، وخاصة واننا الان في زمن التحضير لعيد الفصح المجيد ، حتى يتم الانتصار على الوباء وتعود دورة الحياة إلى طبيعتها .

وتوجه فضائية نورسات المشاهدين ان بإمكانهم متابعة القناة بجودة HD على نايل سات تردد 10815 معدل الترميز 27500 أفقي (H) داخل وخارج الاردن.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر الغزل خذلنا .. وهذه أسئلتنا..!!

صالح الراشد إستعراض، تملق ومحاولات لكسب ود رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز والوزراء الحاضرين للمؤتمر ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم