هذه توقعات نوستراداموس لعام 2022

ميديا نيوز – كان ميشيل دي نوستريدام ، المعروف باسم “نوستراداموس” ، منجمًا وطبيبًا وعرافًا فرنسيًا ذائع الصيت ، اشتهر بكتابه Les Prophéties وهو عبارة عن مجموعة من 942 رباعي شعرية يُزعم أنها تتنبأ بالأحداث المستقبلية. نُشرت الطبعة الأولى من هذا الكتاب عام 1555.

ومع ذلك ، كانت تنبؤات نوستراداموس  دقيقة للغاية في كل هذه السنوات وكان معظمها سلبيًا تمامًا. حتى أنه تنبأ ببعض أكبر الأحداث في تاريخ العالم بما في ذلك الحروب والمسودات وقتل الغزو والمعارك.

تنبأ الرائي بصعود أدولف هتلر ، وحريق لندن العظيم ، واغتيال الرئيس الأمريكي السابق جون إف كينيدي ، وهجمات 11 سبتمبر الإرهابية ، على سبيل المثال لا الحصر.

ومع ذلك ، فإن التنبؤات لم تنته ويقال إنها تصل إلى عام 3797. على الرغم من أنه من المخيف للغاية معرفة تلك التنبؤات ، لا يمكن لأحد أن ينكر أن معرفة هذا شيء نهتم به جميعًا. لذا ، بينما نتجه إلى العام المقبل ، السؤال هو – ما هي التنبؤات التي قدمها نوستراداموس في عام 2022؟

1. ضربة نيزك ودش كويكب 

ضربة النيزك هي شيء نسمعه جميعًا منذ عام 2021 وفي عام 2022 قد يتسبب هذا في الواقع في الكثير من الضرر. كان قد كتب عن أثر طويل من الشرر في السماء مصنوع من نار. هذا لا يعني فقط أن كويكبًا قد يضرب الأرض ، ولكنه سيتسبب أيضًا في حدوث هزات في المحيط مما يؤدي إلى حدوث تسونامي سيؤدي إلى حدوث زلازل. 

ناسا

2. التضخم

سوف يخرج التضخم عن السيطرة وستنهار قيمة الدولار الأمريكي. ليس هذا فقط ، سيتم اعتبار الذهب والفضة والبيتكوين كأصول وسيستثمر الناس فيها فقط. 

3. الذكاء الاصطناعي يتولى زمام الأمور 

لقد رأينا بالتأكيد الكثير من الأفلام التي تدعي أن أجهزة الكمبيوتر والروبوتات ستسيطر على البشر وتحكم العالم. نوستراداموس أيضا تنبأ بنفس الشيء. وتوقع أنه بحلول عام 2022 ، قد يحكم الذكاء الاصطناعي الكمبيوتر بواجهة بشرية. 

البرمجيات

4. يزداد الجوع في العالم

وفقًا لتوقعاته ، يمكن أن يزداد الجوع في العالم بسبب النزاعات المسلحة. سيؤدي هذا إلى زيادة تحركات السكان. وأضاف أيضًا أن عدد الأشخاص الذين يغتسلون على الشواطئ سيتضاعف سبع مرات.

5. قنبلة نووية ستنفجر

وفقًا لنوستراداموس ، ستنفجر قنبلة نووية في عام 2022 مما سيؤدي إلى تغيرات مناخية وتغيرات في موقع الأرض. سيؤدي هذا أيضًا إلى حدوث فيضانات وزلازل. 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: