الرئيسية / WhatsApp / وزارة التربية العراقية “تناقش وضع آلية لتحصين موظفيها سيبرانياً…..

وزارة التربية العراقية “تناقش وضع آلية لتحصين موظفيها سيبرانياً…..

 ناقشت وزارة التربية، الإثنين(10 كانون الثاني 2022)، آلية لتحصين موظفيها من المعلمين والمدرسين سيبرانياً وحماية معلوماتهم على مواقع الإنترنت. 

وقال المكتب الإعلامي للوزارة في بيان  تابعته ميديا نيوز ،إن الأخيرة”عقدت وبتوجيه مباشر من قبل الوزير علي حميد الدليمي، اجتماعاً موسعاً مع فريق الأمن السيبراني المتمثل بـحسن هادي لذيذ / مستشار في مكتب رئيس الوزراء، وأثير علي رئيس فريق CRT العراقي ، ومنير صباح عضة فريق CRT العراقي)”.

وأضاف، أن “الاجتماع الذي ترأسه مدير عام المناهج رياض العمري تمخض عن  اعداد منهج تدريبي للتوعية حول موضوع الأمن السيبراني فضلاً عن كيفية حماية المعلومات وتصفح مواقع الانترنت على نحو آمن”، لافتاً إلى أن “الفئة المستهدفة لهذا الدليل منتسبي وزارة التربية من الموظفين والمعلمين والمدرسين وغيرهم، وأن يكون للإرشاد التربوي الدور الأهم في تدريبهم”.

وحضر الاجتماع مدير عام الاعداد والتدريب والتطوير التربوي أسيل العبادي، وممثل عن مديرية التخطيط التربوي و ممثل عن مديرية التعليم العام والاهلي والأجنبي/الإرشاد التربوي وممثل عن مديرية الإشراف التربوي ، فضلا عن مدير قسم العلوم الصرفة ومسؤول شعبة الحاسوب .

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة المصرية: دخول البلاد الموجة الخامسة من كورونا

القاهرة – ميديا نيوز – أعلن حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم