الرئيسية / WhatsApp /  وزير النفط العراقي يلتقي وزير الطاقة الإماراتي يؤكد اهمية الاستثمار الامثل للغاز الطبيعي…..

 وزير النفط العراقي يلتقي وزير الطاقة الإماراتي يؤكد اهمية الاستثمار الامثل للغاز الطبيعي…..

علي الكعبي – بغداد

أكد وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل، اليوم الخميس، على اهمية الاسراع في  الاستثمار الامثل للغاز الطبيعي.

 وذكرت الوزارة في بيان تلقته ميديا نيوز ان “الوزير احسان عبد الجبار اسماعيل التقى نظيره وزير الطاقة والبنية التحتية الاماراتي سهيل المزروعي على هامش مشاركته بمعرض ومؤتمر “غازتك” في دبي”.

وأكد الوزير وفقاً للبيان على “اهمية الاسراع في  الاستثمار الأمثل للغاز الطبيعي، وزيادة الإنتاج والتسويق من قبل الدول المنتجة والمصدرة، وذلك من اجل مواكبة نمو الطلب العالمي  وزيادة الاستهلاك، ويفرض هذه المسؤولية على الجميع، ما يتطلب مزيداً من التعاون والتنسيق والشراكة بين الدول المنتجة والمستهلكة والشركات المستثمرة والمطورة”، مشيداً “بالعلاقات الثنائية بين بغداد وابو ظبي   ، والتي تشهد نمواً مضطرداً في جميع المجالات ومنها قطاع النفط والطاقة”.

من جانبه ثمن وزير الطاقة والبنى التحتية الاماراتي سهيل المزروعي “دور العراق   في تعزيز العلاقات الثنائية والانفتاح والتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة ، والاهتمام الذي يوليه لقطاع الطاقة النظيفة والمتجددة”.

يشار الى ان اعمال وفعاليات مؤتمر ومعرض “غازتك”، الذي يعد أكبر الفعاليات العالمية المتخصصة في مجالات الغاز الطبيعي والغاز المُسال والهيدروجين والطاقة، قد افتتح أعماله  في دبي الأربعاء وبمشاركة نحو 15 ألفا من الخبراء وصناع القرار والمتخصصين ويستمر حتى 23 ايلول الجاري.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حرب “الإخوان المسلمين” المستعرة

بكر أبوبكر   استعرت منذ مدة الحرب الكلامية النشِطة بين جماعات أو ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم