الرئيسية / WhatsApp / وفاة الفنانة الجزائرية نعيمة عبابسة، رائدة الأغنية الشعبية الجزائرية

وفاة الفنانة الجزائرية نعيمة عبابسة، رائدة الأغنية الشعبية الجزائرية

الجزائر – ميديا نيوز – توفيت الفنانة والمغنية الجزائرية، نعيمة عبابسة، الأحد 18 أبريل/نيسان 2021، وهي شقيقة المغنية الشهيرة “فلة”، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، إذ ذكرت وسائل إعلام محلية، أن وفاة الفنانة الجزائرية جاءت بعد يوم واحد من دخولها المستشفى في حالة غيبوبة، إثر مضاعفات لمرض السرطان وفيروس كورونا.

تعتبر نعيمة عبابسة من أشهر الفنانات في الجزائر، واللاتي اشتهرن بأداء الأغنية الجزائرية، خاصةً الفن الحوزي.

كما أنها ترعرعت في أسرة فنية، إذ إن والدها هو الراحل عبدالحميد عبابسة، المعروف محلياً، وأختها هي المغنية “فلة”، المعروفة في العالم العربي بـ”فلة الجزائرية”.

حسب صحيفة “الشروق” الجزائرية، فإن الحالة الصحية للفنانة الراحلة تدهورت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بسبب معاناتها من السرطان، فضلاً عن إصابتها بفيروس كورونا.

إذ كانت الراحلة تعاني من سرطان الثدي منذ أكثر من 25 سنة.

خلال الساعات القليلة الماضية، تناقل عدد كبير من عشاقها الجزائريين شرطاً لها، خلال استضافة التلفزيون الجزائري لها، وهي تعبر عن تمنّيها رؤية شقيقتها “فلة”، التي لم ترها منذ 3 سنوات.

جدير ذكره، أن الممثلة عايدة، الشقيقة الكبرى لنعيمة وفلة، كانت قد نشرت تدوينة، أمس السبت، طلبت فيها من متابعيها الدعاء لأختها بالشفاء.

وقد كتبت في التدوينة نفسها: “أرجو من الكل الدعاء لأختي نعيمة”، ثم أضافت: “حالتها حرجة، هي حالياً في العناية المركزة ومُنعت عنها الزيارة.. أتمنى الشفاء العاجل لأختي الصغيرة”.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زفة عروسين مقدسيين تواجه استفزازات مستوطنين.. ردوا عليهم بأغاني وطنية تمجّد فلسطين (فيديو)

ميديا نيوز – اختار زوجان فلسطينيان مقدسيان، الاحتفال بحفل زفافهما في باب ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم