وفاة الممثلة الكورية كيم مي سو Kim Mi-soo بطلة مسلسل “Snowdrop” عن عمر يناهز 29 عاما

ميديا نيوز – كيم مي سو Kim Mi-soo، النجمة الكورية الجنوبية، توفيت اليوم عن عمر يناهز 29 عاما، وأعلنت أسرتها وفاتها بشكل مفاجيء دون الكشف عن تفاصيل وفاتها، وهو ما أثار الغموض حول سبب وفاتها.

الغموض يسيطر على وفاة كيم مي سو

وأعلنت وكالة “لاندسكيب”، المديرة لأعمال النجمة الكورية الجنوبية كيم مي سو، عن وفاتها اليوم عن عمر يناهز 29 عاما، وذلك في بيان لها اليوم ، وطلبت الوكالة في بيانها عدم إطلاق التكهنات أو الشائعات حول وفاتها احتراماً لمشاعر أسرتها، والتي تمر بوقت حزين للغاية بعد وفاة كيم فجأة اليوم، وكشفت أيضاً الوكالة عن تشييع الجنازة بشكل خاص وعائلي وبعيداً عن الأضواء والجمهور.

وفاة نجمة مسلسل “ Snowdrop

وذكرت الوكالة في بيانها الرسمي:”تركنا كيم مي سو فجأة في 5 يناير، وإن الأسرة حزينة للغاية في الوقت الحالي بسبب الأخبار الحزينة المفاجئة، وهم غارقون في حزنهم العميق،نطلب منكم بصدق الامتناع عن اختلاق الشائعات أو التقارير التخمينية حتى يتسنى لأسرة الفقيدة المصابة بالصدمة والحزن إحياء ذكرى الفقيدة باحترام، وستقام الجنازة بهدوء حسب رغبة عائلتها.. نتمنى أن ترقد كيم مي سو بسلام ، ومرة ​​أخرى ، نقدم أعمق تعازينا”.

وفاة كيم مي سو عن عمر يناهز 29 عاما

وولدت كيم مي سو في 16 مارس 1992، لكن وسائل إعلام كورية ذكرت أن عمرها يبلغ 30 و 31 عامًا بسبب اختلاف طرق الحساب، واشتهرت كيم مي سو بدورها في مسلسل Snowdrop، والذي أنتج من قبل JTBC Studios و Drama House ويتم عرضه على شبكة JTBC في كوريا وفي بقية العالم، ويتم تقديمه على أنه نسخة أصلية منDisney Plus.

وشاركت كي مي سو في عدة أعمال أخرى في مسيرتها الفنية ومنها “Memories” و “Kyungmi’s World” و “Hi Bye، Mama!” و Into the Ring” وغيرها.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم
%d مدونون معجبون بهذه: