الرئيسية / WhatsApp / “يحدث فقط في الاردن”..حبس شاب “أعزب” مطلوب على قضية “نفقة” في الكرك

“يحدث فقط في الاردن”..حبس شاب “أعزب” مطلوب على قضية “نفقة” في الكرك

 عمان – ميديا نيوز – شكا مواطن أعزب من توقيفه لدى الاجهزة الأمنية بناء على مذكرة توقيف من قبل التنفيذ القضائي، بسبب قضية نفقة.

المواطن غير المتزوج من قبل كان متوجها إلى منزل احد اقاربه قبل ان توقفه دورية أمنية لتكتشف أنه مطلوب وتقتاده الى المركز الأمني.

يروي قريبه الحادثة عبر اذاعة حسنى، يقول، “لم نعرف سبب الطلب إلا لدى وصوله المركز الأمني، وهناك تم تكفيله على أن يراجع المحكمة الشرعية في محافظة الكرك”.

يضيف المواطن، “دخلنا الى المحكمة في اليوم التالي، ليتبين أنه مطلوب فعلا بالاسم والرقم الوطني، لكنه غير متزوج، وليس هناك من يقدم شكوى نفقه بحقه، وبعد البحث تبين أن المحامية الموكلة بالقضية تعرف اسم الزوج من اربعة مقاطع لكنها لا تعرف رقمه الوطني”.

تابع، “وعند تسجيل القضية طلبت المحامية من القلم البحث عن الاسم وسجلت اسمه الرباعي والرقم الوطني للشخص غير المتزوج، وأصبح مطلوبا على قضية نفقة رغم عدم زواجه”.

المواطن استهجن الوقوع في خطأ من هذا النوع رغم الربط الإلكتروني بين المؤسسات الحكومية، مشيرا إلى أنه الاصل ان تمتلك المحامية الموكلة عقد الزواج لمن تريد رفع القضية عليه وهو يحمل الاسم والرقم الوطني.

 

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يسمح للاجئين الفلسطينيين بممارسة وظائف كانت محصورة على مواطنيه فقط.. 70 مهنة كالطب والهندسة والمحاماة

بيروت – ميديا نيوز – وكالات – أصدر وزير العمل اللبنانيُّ مصطفى ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم