الرئيسية / WhatsApp / يمينية أمريكية متطرفة “أنا سعيد لأنه خسر”: أن “ولاية ثانية لترامب كانت ستقتلنا”

يمينية أمريكية متطرفة “أنا سعيد لأنه خسر”: أن “ولاية ثانية لترامب كانت ستقتلنا”

ميديا نيوز – مترجم وفقًا لتقرير صادر عن بريتبارت ، أخبرت آن كولتر اليمينية المتطرفة حشدًا من جامعة تكساس بأنها سعيدة برؤية دونالد ترامب يخسر أمام نائب الرئيس السابق جو بايدن ، قائلة إن أربع سنوات أخرى من ترامب ستكون مدمرة للبلاد.

تحدثت كولتر ، الذي كانت لها خلاف كبير مع الرئيس ، في جامعة تكساس في أوستن ليلة الخميس وانتقدت الرئيس قائله إنها تحب ما يمثله – لكنها لا تستطيع تتحمل الرجل.

وصفت الذبابة المحافظة نتائج الانتخابات بأنها “أفضل ما في العوالم الممكنة” ، كما ورد أنها قالت للجمهور ، “إن السبب الذي يجعلني سعيدة جدًا بخسارة [الرئيس] ترامب – وخسر بفارق ضئيل – هو أن ولاية ترامب الثانية كانت ستقتلنا نحن. ما نريده ، وما أعتقد أنه يمكننا الحصول عليه في غضون أربع سنوات ، هو ترامب بدون ترامب “.

وتابعت في هذا السياق ، “علينا أن نعتني بأنفسنا أولاً. هذا هو ترامب. ولم يتم تجربته. من المؤكد أنها لم تنتصر “، قبل أن نضيف أن الرئيس يتحدث – أو التغريدات – لعبة جيدة ، حيث قالت كولتر للجمهور ،” علينا أن نعتني بأنفسنا أولاً. هذا هو ترامب. ولم يتم تجربته. بالتأكيد لم ينتصر.  مع ترامب … كان يقول هذه الأشياء الجامحة التي سنتلقى باللوم عليها ، وكان سيتعرض للهجوم ، ثم في الواقع لم يفعل شيئًا. يعتقد ترامب ، لقد غردت عليه. لذلك ، تم “.

وأضافت: “الحديث عن ذلك يختلف عن فعل ذلك”. “يشبه إلى حد كبير كما غرد ،” القانون والنظام “، ومع ذلك لا تزال المدن تحترق في جميع أنحاء البلاد. [هو] لم يفعل أي شيء حيال ذلك. يبدو الأمر كما لو أنه لم يكن يعلم أنه كان رئيسًا “.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشاف ثاني قمير “ميني مون” يدور حول الأرض منذ 3 سنوات

ميديا نيوز – اكتشف العلماء ثاني ”قمر صغير“ يدور حول الأرض منذ ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم