الرئيسية / WhatsApp / يهشم رأس طليقته بـ “مطرقة”.. جريمة مروعة تهز السعودية

يهشم رأس طليقته بـ “مطرقة”.. جريمة مروعة تهز السعودية

ميديا نيوز – شهدت المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، جريمة مروعة، حيث أقدم وافد على قتل طليقته بطريقة بشعة، بعد أن فشل في مصالحتها وإعادتها إلى منزل الزوجية.

وحسب صحيفة “عكاظ”، قالت مصادر إن امرأة تدعى منيرة (28 عامًا) تلقت اتصالًا هاتفيًّا من طليقها نجار تشادي (29 عامًا)، طالبًا لقاءها لحل الأزمة الزوجية، بعد انفصال استمر لنحو شهرين خصوصًا أن زواجهما أثمر عن طفلة تحتاج إلى رعاية.

وأوضحت المصادر أن المجني عليها وافقت على لقاء زوجها السابق في منزل شعبي في حي غليل الشعبي جنوبي جدة، وبعد نقاش لم يستمر طويلًا اعتدى المتهم عليها بالضرب بجدار الغرفة، ثم هجم عليها بمطرقة حديدية وهشم جمجمتها، ما أدى لوفاتها على الفور.

وأضافت المصادر أن المتهم سارع بإبلاغ والدته بما حدث، فقامت بإبلاغ أحد أعيان الجالية التشادية الذي بدوره أبلغ الأجهزة الأمنية فألقت القبض على المتهم.

ومن جانبه، قال آدم عمر، أحد أقارب المجني عليها للصحيفة: “إن الجريمة هزت أوساط الجالية التشادية، إذ لم يتوقع أحد حدوثها، إذ اطمأنت المجني عليها للجاني وخرجت للقائه لإصلاح ما تهدم بينهما، بعدما ظل الزوج يماطل في الوفاء بالتزاماته، وقبل شهرين حدث الطلاق، بعد أن تم فصله من عمله نجارًا في شارع الإسكان لعدم انضباطه وتسيبه”.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“علي بابا” تكشف عن أول كمبيوتر سحابي

ميديا نيوز  – كشفت شركة علي بابا الصينية العملاقة للتكنولوجيا عن أول كمبيوتر سحابي للشركة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم