الرئيسية / WhatsApp / ھاني شاكر يبكي على الھواء.. ویغني “بنت الجیران” لـ حسن شاكوش (فیدیو)

ھاني شاكر يبكي على الھواء.. ویغني “بنت الجیران” لـ حسن شاكوش (فیدیو)

ميديا نيوز – كشفت قناة “أبوظبي” عن الإعلان التشويقي للحلقة الثالثة من برنامج “السیرة” الذي تعود به الإعلامية المصرية وفاء الكیلاني للشاشة ً مجددا بعد غياب عامين، والتي تستضيف فیھا الفنان هاني شاكر.

وبحسب البرومو الترويجي فقد ظھر ھاني شاكر أثناء دخوله في نوبة بكاء على الھواء بسبب الحدیث عن ابنته الراحلة “دينا” التي ُتوفیت قبل سنوات متأثرة بإصابتھا بمرض السرطان.

وقالت وفاء الكیلاني لھاني شاكر: “لسه مخاصم عید الأم”، فأجھش بالبكاء، ثم تحدث عن محاسبته لأعضاء نقابة الموسيقيين بصفته نقیباً،  مبینا أن هذا حق أصيل، كما تحدث ھاني عن ذكريات طفولته وتفاصيل من حياة ابنته الراحلة دينا.

ولفت البرومو أنظار المتابعین بشكل كبیر بسبب قیام ھاني شاكر بأداء أغنية “بنت الجیران” وھي الأغنية التي كانت ًسببا في إثارة ضجة واسعة بین النقابة و مطربي أغاني المھرجانات، حيث انطلقت أزمة بین حسن شاكوش وعمر كمال أصحاب الأغنية وبین مسؤولي النقابة.

وأدى ھاني شاكر كوبلیه من أغنیة “بنت الجیران” بطریقته، ثم أتبعھا بالسخرية من طريقة أداء حسن شاكوش صاحب الأغنیة، وقام بتقلیده ً أیضا، كما يتطرق اللقاء إلى الحديث عن أزمات النقابة ً مؤخرا.

وكشف ھاني شاكر خلال اللقاء عن رأیھ في الفنان محمد رمضان، بعد الحدیث عن اعتباره “مايكل جاكسون العرب”، إضافة إلى أزمة منحھ تصاریح للحفلات، كما سيتحدث نقیب الموسیقیین عن موقفه من لقب “نمبر وان”.

وعبر عدد كبیر من المتابعين عن إعجابھم البرومو الترويجي مؤكدين انتظارھم للحلقة، بینما أشاد البعض بإطلالة وفاء الكیلاني، حیث جاء في التعلیقات:

“متحمسة كتیر أشوف الحلقة كل توفیق وان شاء الله من نجاح لنجاح ربي یحمیكم”، و”أمیر وسید الأمراء كمان، تحیة حب للسیدة وفاء وضیوفھا الكرام”، و”منتظرین”.

یذكر أن ھاني شاكر یشارك في لجنة المدربین ببرنامج Senior Voice The مع سمیرة سعید، ونجوى كرم، وملحم زین، حیث یخوضون المنافسة فیما بینھم ویلتفّون بكراسیھم لأفضل الأصوات.

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن : تسجيل 57 وفاة و5123 إصابة كورونا جديدة

ميديا نيوز –  أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين عن تسجيل 57 حالة ...

Translate »ميديا نيوز بكل لغات العالم