الرئيسية / WhatsApp / 170 إعلامي يتأهبون لتغطية الكونغرس

170 إعلامي يتأهبون لتغطية الكونغرس

ميديا نيوز –-أنهى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إجراءات تسليم البطاقات الإعلامية للإعلاميين الذين سيتواجدون من أجل تغطية أحداث الكونغرس التاسع والعشرين للاتحاد الآسيوي اليوم السبت، حيث بلغ عدد الإعلاميين المُسجلين لتغطية الفعالية 170 إعلامي ما بين مصورين وصحافيين ومراسلين من مختلف أنحاء القارة الآسيوية بالإضافة إلى بعض الإعلاميين من قارات أخرى.

وزود الاتحاد الآسيوي الإعلاميين بكتيبات تعريفية تضمنت برنامج عمل وبنود اجتماع الكونغرس المتضمن لــ23 بند، بالإضافة إلى كتيب تضمن أسماء جميع المترشحين للمناصب التي ستجرى عليها انتخابات خلال اجتماع اليوم.

حيث حرص أعضاء الوفد الإعلامي البحريني المتواجد في العاصمة كوالالمبور الحصول على بطاقات الاعتماد الخاصة به من أجل التواجد اليوم في الكونغرس.

كما افتتح يوم أمس المركز الإعلامي للكونغرس بفندق شانغريلا (الذي سيحتضن الحدث)، ومع افتتاح المركز الإعلامي توافد الإعلاميون بشكل ملحوظ للبدء بعملية التغطية الفعلية للكونغرس.

كما تم تسليم بطاقات الاعتماد الخاصة بالمشاركين في الكونجرس الآسيوي من قبل المسئولين في الاتحادات المحلية المنطوية تحت مظلة الاتحاد الاسيوي للعبة.

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الديكتاتورية الجديدة في الإعلام الرياضي ..!!

صالح الراشد نقف مشدوهين من هول ما يحصل في الإعلام الرياضي العربي, بسبب الرغبة الجارفة ...