الرئيسية / WhatsApp / 300 صحفي يغطون لقاء فلسطين والسعودية والتذاكر توزع السبت

300 صحفي يغطون لقاء فلسطين والسعودية والتذاكر توزع السبت

ميديا نيوز –   يترأس اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعا لرؤساء الدوائر في اتحاد كرة القدم للاطلاع على آخر الترتيبات المتعلقة باستضافة بعثة المملكة العربية السعودية التي يلتقي فريقها لكرة القدم مع المنتخب الوطني الفلسطيني يوم الثلاثاء 15/10/2019 في مباراة دولية تأتي في اطار تصفيات كأس العالم 2022 في قطر وتصفيات كأس آسيا في الصين 2023 .

ومن المنتظر ان تصل البعثة السعودية التي يزيد عدد أفرادها عن “100” شخص ظهر يوم الاحد 13/10/2019 الى ارض فلسطين، وسيكون هناك استقبال البعثة أمام فندق الميلينيوم مقر إقامته .

ويخوض المنتخب السعودي تدريبين قبل المباراة التي ستجري على ملعب فيصل الحسيني بالرام الساعة الرابعة وذلك يومي الأحد والاثنين .

وقد اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة جوال الراعي الرسمي للمنتخب الوطني الفلسطيني ان تذاكر المباراة ستوزع اعتبارا من يوم غد ” السبت ” على المشجعين ويمكن الحصول عليها من نقاط بيع جوال المنتشرة في مختلف المناطق وأيضا من على أبواب ملعب المباراة .

واعلنت شركة جوال ان أرقام التذاكر الموزعة سيتم السحب عليها حيث خصصت عديد الجوائز القيمة لأصحاب الحظ السعيد .
وتحظى زيارة المنتخب السعودي باهتمام اعلامي بالغ ، فقد وصل عدد الصحفيين المسجلين لدى اتحاد كرة القدم والذين أعربوا عن رغبتهم بتغطية فعاليات المباراة أكثر من “300” صحفي يمثلون العديد من وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية والعالمية .

وعلى صعيد استعدادات المنتخب الوطني الفلسطيني للمباراة فقد دخل منتخبنا منذ يوم الثلاثاء 8/10/2019 في معسكر تدريبي اقيم برام الله، وسيستمر حتى يوم المباراة وقد تم استدعاء “25” لاعبا لخوض غمار اللقاء .

ويقع منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم مع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة في التصفيات المزدوجة التي تضم ايضا منتخبات اليمن ، اوزبكستان وسنغافورة .

وقد وصلت التصفيات المزدوجة الى جولتها الثالثة حيث لعب المنتخب السعودي يوم امس “الخميس ” مع المنتخب السنغافوري وفاز عليه بالنتيجة 3/ صفر، فيما فازت اوزبكستان على اليمن بالنتيجة 5/ صفر .

وسيلتقي يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات المنتخب الفلسطيني مع السعودي في فلسطين والمنتخب الاوربكستاني مع سنغافورة في سنغافورة .

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام سنغافورة، مقابل 3 نقاط لكل من أوزبكستان وفلسطين ونقطتين لليمن وكانت الجولة الأولى شهدت فوز فلسطين على أوزبكستان 2-0 في الرام وتعادل سنغافورة مع اليمن 2-2 في سنغافورة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل اليمن مع السعودية 2-2 في المنامة وفوز سنغافورة على فلسطين 2-1 في سنغافورة.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

تعليقات فيسبوك

رأيك يهمنا ... تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“ليلة دامية في بغداد” ..(فيديو)

طعن مصور حتى الموت بساحة الاحتجاج ببغداد واختطاف آخر.. مجهولون يقتحمون الاعتصام تزامناً مع قطع ...

Translate »لأن لغة واحدة لا تكفي ميديا نيوز بكل لغات العالم